مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

حمود الرضيمان يهنئي حصول الشيخ عبدالله العثيم بجائزة “بصمه” 2023

حمود الرضيمان يهنئي حصول الشيخ عبدالله العثيم بجائزة  “بصمه” 2023
https://www.alshaamal.com/?p=244977
تم النشر في: 30 ديسمبر، 2023 1:05 ص                                    
16498
0
حائل
صحيفة الشمال
حائل

هنا عضو مجلس منطقة حائل أ. حمود جزاع الرضيمان حصول الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة رئيس مجلس أمناء مؤسسة العثيم الخيرية تكريمه بجائزة سمو أمير منطقة حائل “عطاء” 2023 للأفراد والمؤسسات الداعمة في نسختها السادسة للمرة الثالثة على التوالي؛ تقديرًا لمساهماته الخيرية بمنطقة حائل، وكذلك منح شركة العثيم للاستثمار جائزة بصمة عن مشروع العثيم سيتي سنتر.

وثمّن الرضيمان جهود سمو أمير منطقة حائل في خدمة المنطقة ومبادراته المستمرة في التنمية والتطوير ودعم وجذب الاستثمار في كل القطاعات تحت رعاية ودعم حكومتنا الرشيدة بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله.

وأكد الرضيمان إن التكريم الذي حظي به الشيخ العثيم من سمو أمير منطقة حائل بالحصول على جائزة “بصمه” للسنة الثالثة على التوالي وجائزة “بصمة” لشركة العثيم للاستثمار عن مشروع العثيم سيتي سنتر -الذي يعد أحدث مشاريع الشركة بالمنطقة- يجسد علاقة المحبة والتقدير بين ولي الأمر ومواطنيه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>