مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفر الباطن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل يرعى الملتقى الفني للجمعيات الأهلية

سمو محافظ حفر الباطن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل يرعى الملتقى الفني للجمعيات الأهلية
https://www.alshaamal.com/?p=245043
تم النشر في: 30 ديسمبر، 2023 8:03 م                                    
14235
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

تحت رعاية صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ حفر الباطن نظم مركز التنمية الاجتماعية بحفر الباطن الملتقى الفني للجمعيات الأهلية وسط حضور عدد من رؤساء مجالس الادارات وقيادات ومنسوبي المنظمات غير الربحية الواقعة ضمن نطاق الإشراف الفني للمركز.
واستضاف الملتقى نخبة من ذوي الاختصاص بالادارة العامة للاشراف الفني على الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
والذين بدورهم استعرضوا محاور تضمنت التعريف بإدارة الإشراف الفني ودورها في تمكين المنظمات في القطاع غير الربحي وتعزيز مسؤولياتها تجاه تطوير وتحسين كفاءة العمل لدى هذه المنظمات بما يحقق جودة خدماتها للفرد والمجتمع.
كما تضمن الملتقى جانبا حيويا وهاما يرتبط بالتمويل التنموي للقطاع غير الربحي الذي يعد عصباً رئيساً في تعزيز كفاءة وفعالية أعمال الجهات العاملة في القطاع غير الربحي وخدمة مستفيديها حيث تم استعراض أبرز منتجات البنك للقطاع غير الربحي وجهوده المبذولة بالتعاون مع شركائه الاستراتجيين على تطوير وابتكار مجموعة من المنتجات التمويلية لخدمة واستدامة الجمعيات الأهلية.
وتخلل اللقاء عروضاُ لمبادارات ومشاريع نوعية ذات أثر ايجابي واسع نفذتها الجمعيات الأهلية او برامج أخرى وضعتها ضمن خططها المستقبلية وفق نطاق خدماتها وأهدافها بما يحقق الكفاءة وجودة الخدمات ويعمل على تحفيز الجمعيات لتصميم برامج حيوية وتنفيذ مبادارات فريدة ومتميزة.
وشهد الملتقى تفاعلا ملحوظا من الحضور تخلله نقاشا مفتوحا حيال واقع المنظمات غير الربحية ومتطلبات العمل وتطوير الأداء والخدمة وفق أعلى المعايير وصولاً إلى التميز المؤسسي وتحقيق رضا المستفيدين .
من جهته شكر مدير مركز التنمية الاجتماعية بحفر الباطن فلاح العفاسي صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل آل سعود محافظ حفر الباطن على رعايته الكريمة للمتلقى كما قدم شكره للضيوف والحضور الكرام الذين بدروهم أبدوا تفاعلاً كبيراً مع المحتويات الاثرائية والمعرفية التي تم تقديمها في الملتقى بين خبرات ونقاشات ذات أهمية كبيرة تهدف إلى تطوير عمل المنظمات غير الربحية ضمن نطاق الإشراف الفني على الجمعيات الأهلية مؤكداً أن الملتقى يأتي ضمن حزمة برامج يقدمها المركز لخدمة كافة أطياف المجتمع بمحافظة حفر الباطن.
الجدير بالذكر أن مركز تنمية حفر الباطن يشرف فنياً على 16 جمعية أهلية موزعة على عدد من المحافظات تشمل حفر الباطن والقرية العليا والخغجي بالاضافة الى مليجة ومركز الرفيعة.

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>