مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

اجتماع أعضاء الجمعية العمومية في الحدبيبة للخدمات الإنسانية

اجتماع أعضاء الجمعية العمومية في الحدبيبة للخدمات الإنسانية
https://www.alshaamal.com/?p=245044
تم النشر في: 30 ديسمبر، 2023 7:31 م                                    
14162
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

عقد مجلس جمعية الحديبية للخدمات الإنسانية اجتماعاً للجمعية العمومية غير العادية بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل وأعضاء الجمعية العمومية وذلك مساء أمس الثلاثاء في مقر الجمعية بالعوالي وقد تم مناقشة عددمن المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها تعديل اللائحة الأساسية للجمعية وفق اللائحة الاسترشادية للمركز الوطني لتنمية القطاع الغير ربحي وذلك بناءً على تعديل اللائحة التنفيذيةللجمعيات الأهلية والمؤسسات الأهلية من مجلس الوزراء كما اتخذت عدد من القرارات المتعلقة بأعمال الجمعية.
الجدير ذكره أن جمعية الحديبية للخدمات الإنسانية تعنى بتنفيذ العديد من المشاريع المباركة مثل مشروع ( بسمة يتيم ) الذي يهتم بتقديم الكسوة والهدايا للأيتام وإقامة البرامج الترفيهية.
ومن المشاريع الرائدة للجمعية ( تفريج كربة ) التي تستهدف الأسر المحتاجة حيث تقدم لهم المساعدات المالية والعينية وتزويدهم بما يحتاجونه من الأجهزة الكهربائية الضرورية والمساهمة في تسديد فواتير الكهرباء المتعثرة. كما قامت الجمعية خلال شهر رمضان عام 1444هـ بتوزيع 90 ألف وجبة ضمن مشروع تفطير الصائمين ( إفطار صائم) وتعمل الجمعية في مجالات إنسانية أخرى عدة ويقودها كوكبة من أهل العلم والخبرة وتضم فريق عمل سعودي مؤهل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>