مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

بلدية قرية العليا تنفذ 70 زيارة على المنشآت الغذائية خلال أسبوع

بلدية قرية العليا تنفذ 70 زيارة على المنشآت الغذائية خلال أسبوع
https://www.alshaamal.com/?p=245136
تم النشر في: 31 ديسمبر، 2023 6:25 م                                    
13797
0
حفر الباطن
صيته الظفيري
حفر الباطن

نفذت بلدية محافظة قرية العليا، خلال الأسبوع الماضي، جولات رقابية على المنشآت المتعلقة بالغذاء، وذلك للتأكد من مدى امتثال تلك المنشآت وتقيدها بالأنظمة والاشتراطات الصحية، من خلال طرق إعداد وطهي وتقديم الطعام، والتأكد من استيفاء الاشتراطات الصحية بدءًا بالمبنى وأماكن تحضير وإعداد الأطعمة والمستودعات والتجهيزات، والتقيد بالنظافة العامة للعاملين بها، إلى جانب الحصول على الشهادات الصحية التي تبين خلو العاملين من الأمراض السارية والمعدية.

من جهته أوضح رئيس بلدية محافظة القرية العليا، المهندس ماجد الرويس، بأنه تم زيارة 70 منشاة غذائية، نتج عنها مصادرة كميات من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وإندار ١٢ منشأة لعدم تقيدها بالاشتراطات البلدية.

وقال المهندس ماجد الرويس، بأن البلدية حرصت على تكثيف الرقابة على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة والتأكيد على تنبيه العاملين فيها بضرورة الالتزام بالتعليمات والاشتراطات واللوائح الصادرة بشأن الأنشطة ذات العلاقة، ومتابعة امتثال الأنشطة بالاشتراطات الصحية ورصد المخالفات الصحية وتطبيق اللوائح البلدية بحق المخالفين، داعيًا الجميع الإبلاغ عن أي ملاحظة أو مخالفة من خلال مركز البلاغات 940.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>