مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
الأخبار الرياضية

القادسية يحتفي بعام الإبل 2024

القادسية يحتفي بعام الإبل 2024
https://www.alshaamal.com/?p=245346
تم النشر في: 2 يناير، 2024 1:39 ص                                    
24090
0
الدمام
فتحية عبدالله
الدمام

احتفاءً بعام الإبل 2024، اقامت إدارة نادي القادسية فعالية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، حيث حرصت إدارة النادي على اقامة الفعالية في أول أيام العام الجديد، واكتسى الحفل بالطابع التاريخي والإرث الحضاري للمملكة العربية السعودية .
وأقيمت الفعالية في مقر نادي القادسية بمشاركة نجوم الفريق الأول لكرة القدم وعوائلهم، ويعتبر القادسية في صدارة الاندية السعودية التي احتفت بعام الإبل2024 ،في إطار الاحتفاء بمكانتها وقيمتها الثقافية وتعزيز حضورها المحلي والدولي.
وكان مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله- قد وافق على تسمية عام 2024م بعام الإبل ، وذلك كون الإبل والصحراء توثيق وارتباط قوي بحضارة المملكة، ومساهمتها بشكل كبير في ما وصلت إليه المملكة اليوم من تفاخر بين الأمم باعتباره موروث ثقافي أصيل مكون لبناء الحضارة السعودية.
وتجسد هذه الخطوة اهتمام القيادة بالمواطن السعودي وتاريخه وثقافته وتراثه، ورعاية للمهتمين بالموروث القيم وما يمثله من أهمية اقتصادية للقائمين عليه وللبلاد بشكل عام، حيث تعد الرعاية الملكية للتراث والثقافة أكبر دليل على الاهتمام بربط التكوين الثقافي المعاصر للإنسان السعودي بالميراث الإنساني الكبير، الذي يشكّل جزءاً من تاريخ المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>