مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

تجمع حفرالباطن الصحي يحصد جائزة ( وازن ) على مستوى وزارة الصحة

تجمع حفرالباطن الصحي يحصد جائزة ( وازن ) على مستوى وزارة الصحة
https://www.alshaamal.com/?p=245918
تم النشر في: 6 يناير، 2024 3:52 م                                    
12775
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

حصد تجمع حفر الباطن الصحي ممثلاً بمستشفى إرادة والصحة النفسية على جائزة ( وازن ) على مستوى مستشفيات المملكة في برنامج وازن للمستشفيات النفسية (فئة أقل من ٢٠٠ سرير) خلال عام 2023م والتي تعد أحد الجوائز المهمة التي تقدمها وزارة الصحة على مستوى التجمعات الصحية وأفرع الوزارة بالمناطق والمحافظات.
ويعتبر برنامج وازن من برامج الإدارة العامة لشؤون المستشفيات التابعة لوكالة الخدمات العلاجية ويهدف إلى قياس إنجاز الأهداف الأستراتيجية لمنشئات وزارة الصحة لتوفير خارطة طريق لصُنّاع القرار على المستوى التنفيذي والتشغيلي لتحقيق وطن واعد ومجتمع حيوي.

حيث يستند البرنامج على تقارير مؤشرات الأداء التي يتم قياسها بواسطة بطاقة الأداء المتوازن . بعدها يُصدِر البرنامج تقرير ربع سنوي يوضح وضع المستشفيات في مؤشرات تم تحديدها مع شركاء ( وازن )بحيث يكون للقيادات في المستشفى فرصة التعرف على وضعهم الحالي والمقارنة مع المستشفيات المماثلة وكيف يتم التخطيط للتميز.
الجدير بالذكر يأتي هذا الإنجاز كثالث إنجاز حصل عليه تجمع حفرالباطن الصحي بعد إعتماد عدد من البرامج التدريبية من قبل هيئة التخصصات الصحية و حصول التجمع على المركز الثاني لرضا المستفيدين بمركز الإتصال 937 وذلك منذ إنطلاقة التجمع الصحي قبل نحو شهرين فقط.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>