مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تشارك في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة
https://www.alshaamal.com/?p=246156
تم النشر في: 7 يناير، 2024 10:35 م                                    
13724
0
جدة
مرفت طيب
جدة

تشارك الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة في نسخته الثالثة، المقامة برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظة الله ـ، وذلك خلال الفترة 8 – 11 يناير 2024 الموافق 26 – 29 جمادى الثاني 1445 هـ في جدة سوبردوم.

وتتمثل مشاركة الرئاسة العامة بجناح تعريفي يشمل خمسة أركان رئيسة تضم مبادراتها الاستثمارية في منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، مع إبراز الجهود والخدمات التي تقدمها في موسم الحج والعمرة والزيارة عبر مراكزها الميدانية التوعوية، ونقاط التوزيع، ومقراتها في المنافذ الحدودية البرية والجوية لاستقبال ضيوف الرحمن، إضافة لمبادراتها التوعوية لبرنامج التوعية المستدامة “مبرور”.

وتأتي مشاركة الرئاسة العامة ضمن منظومة الجهات المشاركة والمناطة بتقديم الخدمات في موسم الحج والعمرة من داخل المملكة وخارجها، وذلك لمناقشة أحدث التطورات وأفضل الممارسات لتقديم خدمات متميزة لضيوف الرحمن، وضمن خطط الرئاسة العامة الاستراتيجية للمشاركة في موسم الحج والعمرة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>