مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

محافظ النعيرية يدشن حملة الشتاء الدافئ لجمعية البر بالمحافظة

محافظ النعيرية يدشن حملة الشتاء الدافئ لجمعية البر بالمحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=246509
تم النشر في: 10 يناير، 2024 3:47 م                                    
12191
0
النعيرية
صيتة الظفيري
النعيرية

دشن محافظ النعيرية عبد الله بن علي السيف حملة جمعية البر بالمنطقة الشرقية لتوفير احتياجات فصل الشتاء “وقاء” للأسر الأشد احتياجا بالمحافظة وذلك خلال فعاليات ربيع النعيرية.

وشكر المحافظ جمعية البر بالمنطقة الشرقية على الجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة الأسر بالمحافظة و توفير الرعاية والدعم لهم داعيا المتبرعين للتبرع لهذه الحملة والمساهمة فيها مشيدا بتجربة الجمعية في توفير أركان للأسر المنتجة بالمهرجان وأثر ذلك على تحسين الظروف الاقتصادية للأسر المشاركة والارتقاء بهم قائلا أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا دعم الله ثم دعم ولاة الأمر -حفظهم الله-.

وعبر المحافظ عن أهمية مشاركة الأسر المنتجة بالمهرجان وقام بجولة تفقدية للأسر وما تنتج من منتجات تنوعت بين التراثية والغذائية والصناعية.

من جانبه شكر المتحدث الإعلامي لجمعية البر بالمنطقة الشرقية فيصل بن مقبل المسند محافظ النعيرية على دعمه الدائم للجمعية بالمحافظة ورعايته لبرامجها ومشاريعها وتدشينه لحملة الشتاء الدافئ قائلا أن ذلك يمثل حرص المحافظة على تحقيق أهداف الجمعية والقطاع الثالث بالمحافظة بما يحقق تطلعات الدولة في القطاع ، من جانبه.

قال بدر الدوسري مدير فرع جمعية البر بالمحافظة أن دعم المحافظة لبرامج ومشاريع الجمعية ودعم المتبرعين من رجال الأعمال أثمر عن العديد من الإنجازات التنموية التي حققها فرع الجمعية بالنعيرية خلال عام 2023 منها تقديم الجمعية قروضا تنموية حسنة لتمويل مشروعات 288 أسرة بالنعيرية.

كما وظف الفرع 90 مستفيدا بالشراكة مع شركات القطاع الخاص ووفر منحا جامعية وتعليمية لعدد 11 طالبا وطالبة كما عمل على تمليك 10 وحدات سكنية للأسر الأشد حاجة بالمحافظة لتحقيق الاستقرار الأسري والاجتماعي لهم من خلال تملك المسكن الآمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>