مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 21 شوّال 1445هـ

الفجر
04:24 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:51 م
العشاء
08:21 م
أخبارالمناطق

أكدوا أنه يتيح فعاليات إبداعية تناسب كل الفئاته

إجتياز مستشفيات تجمع حفر الباطن الصحي معايير السلامة الأساسية لسلامة المرضى من “سباهي”

إجتياز مستشفيات تجمع حفر الباطن الصحي معايير السلامة الأساسية لسلامة المرضى من “سباهي”
https://www.alshaamal.com/?p=246546
تم النشر في: 10 يناير، 2024 4:15 م                                    
14454
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

حصلت مستشفيات تجمع حفر الباطن الصحي على الاجتياز من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية “سباهي”، بعد تحقيقهم معايير السلامة الأساسية ESR ، وتوفير أقصى درجات الرعاية الطبية والأمان للمرضى في المنشآت .

وأوضح عقيل بن مبيع العنزي مدير إدارة الجودة والأعتماد بتجمع حفر الباطن الصحي ان مستشفى الملك خالد العام ، ومستشفى الولادة والأطفال ، ومستشفى حفر الباطن المركزي ، ومستشفى ارادة للصحة النفسية ، ومستشفى الرعاية المديدة حققوا درجة متقدمة في اجتياز معايير متطلبات السلامة الوطنية (ESR) بنسبة تحسين 11.27% عن التقييم السابق.

حيث أرجع العنزي هذا الإنجاز إلى العمل الجماعي الذي يقوم به التجمع والذي إنعكس نتائجه على الخدمات الطبية المقدمة من قبل مكوناته من المستشفيات والمراكز الصحية بشكل عام وعلى المستفيدين من تلك الخدمات بشكل خاص.

الجدير بالذكر يأتي هذا المنجز مكملاً للعديد من المنجزات التي حققها التجمع والذي كان آخرها تحقيق المركز الأول على مستوى المملكة ببرنامج ( وازن ) لمستشفى ارادة والصحة النفسية بفئة المستشفيات اقل من ٢٠٠ سرير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>