مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
الصحة والغذاء

إنهاء معاناة عشرينية دامت مايقارب العام من الكرسي المتحرك إلى المشي بشكل طبيعي

إنهاء معاناة عشرينية دامت مايقارب العام من الكرسي المتحرك إلى المشي بشكل طبيعي
https://www.alshaamal.com/?p=246575
تم النشر في: 10 يناير، 2024 8:59 م                                    
14892
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

بفضل من الله، أسهم قسم العلاج الطبيعي بمستشفى حراء العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي من إنهاء معاناة مواطنة عشرينية دامت ما يقارب السنة من الكرسي المتحرك إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وفي التفاصيل تعرضت الفتاة لحادث مروري خارج المملكة مما سبب لها كسر مضاعف في عظمة الفخذ وتم إجراء عملية تثبيت للكسر إلا أنها لم تعد قادرة على ثني الركبة والمشي وممارسة حياتها بالشكل الطبيعي.

وراجعت المريضة قسم العلاج الطبيعي بمستشفى حراء العام وهي تستخدم الكرسي المتحرك حيث تمت معاينتها وتقييم حالتها من قبل أخصائية العلاج الطبيعي والفريق المعالج وعلى الفور تم وضع الخطة العلاجية المتكاملة لحالتها.

وعلى مدار 10 أشهر تم إخضاع المريضة للجلسات العلاجية المكثفة والجلسات الافتراضية وكان التزام المريضة بالمواعيد المحددة هو أحد أهم الأسباب التي مكنتها من الإستغناء عن الكرسي المتحرك ولله الحمد وبذلك عادت المريضة بالمشي والحركة الطبيعية واداء مهامها اليومية بشكل أفضل،

وأعربت المريضة عن فائق شكرها للفريق المعالج وعودة الأمل والحياة الطبيعية لها.

وأكد تجمع مكة المكرمة الصحي على ضرورة الحرص من المستفيدين على متابعة واتباع خطتهم العلاجية للوصول إلى النتائج المرجوة كما نحث كافة مراجعي مراكز العلاج الطبيعي بالإلتزام بمواعيد الجلسات المحددة وبالخطة العلاجية وذلك تفادياً لأي مضاعفات قد تحدث مستقبلاً لاسمح الله.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>