مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 18 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

65 إنذارات لمخالفين عقب جولات رقابية على أسواق النفع العام بحفر الباطن

65 إنذارات لمخالفين عقب جولات رقابية على أسواق النفع العام بحفر الباطن
https://www.alshaamal.com/?p=247461
تم النشر في: 18 يناير، 2024 4:11 م                                    
18250
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نفذ فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية وبالتعاون فيما بين إدارة الأسواق والمسالخ بفرع الوزارة بالشرقية، مكتب الوزارة بحفر الباطن، إدارة المرور، إدارة الشرطة، وأمانة حفر الباطـن حملة تفتيشية تهدف بتنظيم ورصد المخالفات وذلك خلال الفترة ما بين 4-5 /7/ 1445هـ وجاءت هذه الحملة بمشاركة 24 من الكوادر البشرية من مراقبي الأسواق والتشغيل والصيانة بإدارة الأسواق والمسالخ. إذ تم من خلالها رصد وضبط عدد من الإنذارات والمخالفات، والتي كان أبرزها: تسجيل 65 إنذار بخصوص عدم توفر خدمة الدفع الالكتروني، تسجيل 17 مخالفة بغرامة مالية، كذلك تم إزالة التشوهات البصرية ومستنقعات المياه، إزالة الأسواق العشوائية، وإبعاد المعدات والشاحنات المعدة للتحميل وتنزيل الحيوانات من ساحات السوق التي كانت تسبب ازدحام، واستحداث ساحة خاصة لوقوفها، كم تم ضبط عدد من المخالفات على المركبات التي تسبب ازدحام مروري، وتم خلالها كذلك إقامة ورشة تدريبية لمراقبي الأسواق والمسالخ بهدف رفع كفاءة العمل الرقابي والامتثال ومهارة ضبط المخالفات. والاجتماع مع تجار السوق والممارسين.

وتأتي جهود فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية بهدف تنظيم وتطبيق الرقابة والامتثال بسوق الأنعام بمحافظة حفر الباطن بالتعاون مع الجهات الحكومية الأخرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>