مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

تجمع مكة المكرمة الصحي يدشن أول عيادة صحة مهنية شاملة

تجمع مكة المكرمة الصحي يدشن أول عيادة صحة مهنية شاملة
https://www.alshaamal.com/?p=247487
تم النشر في: 18 يناير، 2024 6:41 م                                    
12045
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

دشن تجمع مكة المكرمة الصحي أول عيادة صحة مهنية شاملة ضمن مشروع قطاع العوالي للصحة المهنية وبرنامج تعزيز ولاء الموظفين بالمراكز الصحية تحت شعار (لأنك غالي).

و قام الرئيس التنفيذي د. حاتم بن أحمد العمري بتدشين العيادة بحضور عدد من القيادات في تجمع مكة المكرمة الصحي حيث يهدف المشروع إلى تقديم الفحوصات الاستكشافية والخدمات الصحية الأولية والوقائية والتوعوية لموظفي المراكز الصحية التابعة لإدارة قطاع العوالي وذويهم.

وأوضح تجمع مكة المكرمة الصحي، أن فكرة المشروع تستند على استحداث عيادة صحة مهنية شاملة لجميع موظفي وموظفات المراكز الصحية التابعة للقطاع ممثلة في مراكز بطحاء قريش، العوالي، الحسينية، العدل، العزيزية، الملاوي ، السليمانية ، وادي نعمان، الكر شداد وأم الراكة.

وأضاف، أن أهداف المشروع تتمحور حول خلق بيئة عمل أكثر أمانًا وصحةً للموظفين والوقاية من الحوادث والأمراض في بيئة العمل لتجنب الإصابات مما يسهم في خفض التكاليف المالية المرتبطة بالنفقات الطبية والعلاجية لإصابات وحوادث العمل، وتعزيز الصحة للموظفين وتقليل وقت التوقف عن العمل، كما يسهم البرنامج في تهيئة بيئة عمل إيجابية مما يعزز الجانب النفسي والمعنوي للموظفين ويعزز الإنتاجية لضمان رحلة وظيفيه آمنة و مميزة في تجمع مكة المكرمة الصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>