مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
محليات

شركة حجاج تركيا تحتفل بتفوقها في معرض الحج

شركة حجاج تركيا تحتفل بتفوقها في معرض الحج
https://www.alshaamal.com/?p=247514
تم النشر في: 19 يناير، 2024 2:38 ص                                    
9490
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

نظمت شركة مطوفي حجاج تركيا وحجاج اوروبا وامريكا وأستراليا مساء اليوم حفلاً لتكريم المشاركين في أعمال وفعاليات مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة الذي نظمته وزارة الحج والعمرة اوائل يناير الحالي في محافظة جدة تحت شعار ” الطريق إلى النسك ” ، وابرز جهود المملكة العربية السعودية في خدمة الحجاج والمعتمرين.
وأشاد رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور طارق كوشك بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس الادارة والموظفين والمشاركين في المعرض واهتمامهم باظهار جناحي شركتي الرفادة ورفاد بصورة ابداعية متميزة أمام الزوار ، وابراز ما قدمته وتقدمه الشركة من خدمات وأعمال مميزة وتقنيات حديثة لخدمة ضيوف الرحمن .
وقال الدكتور كوشك في كلمته أن ماحققته شركتي الرفادة ورفاد ، وحصول شركة رفاد على المركز الثالث ضمن أفضل عشرة اجنحة ما كان ليحدث لولا توفيق الله أولاً ثم حرص واهتمام منسوبي الشركة على ابراز الصورة الحيدة عن الشركة ، الذي نعيش فرحته بهذا التكريم لكل فرد شارك في المعرض ، وهذا التكريم يأتي تقديراً لشحذ الهمم لمن عملوا بروح الفريق الواحد، فشكرا لكل فرد عمل وساهم في ابراز الشركة بشكل جيد خلال ايام المعرض .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>