مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
محليات

مهرجان جادة الإبل ينطلق في 22 فبراير المقبل

مهرجان جادة الإبل ينطلق في 22 فبراير المقبل
https://www.alshaamal.com/?p=248294
تم النشر في: 30 يناير، 2024 1:27 ص                                    
14162
0
الرياض
واس
الرياض

اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الإبل فهد بن فلاح بن حثلين 22 فبراير المقبل موعداً لانطلاق سلسلة مهرجانات جادة الإبل للعام 2024 بدءًا بجادة الإبل في حائل، وذلك ضمن خطط النادي للوصول إلى شريحة مجتمعية جديدة.
ويسهم المهرجان في ترسيخ هذا الموروث السعودي العريق، وجذب عشاقه من أماكن عديدة، كما تلبي احتياجات أسر السعوديين والمقيمين.
وأشاد “ابن حثلين”، بقطاع الإبل الذي يشهد نقلة نوعية بفضل دعم القيادة الرشيدة، ممثلة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المشرف العام على نادي الإبل، وحرصه الكبير على الحفاظ على موروث المملكة الأصيل.
وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الإبل إلى أن “مهرجانات المناطق” تهدف إلى إحداث حراك اقتصادي، وتوسيع شريحة المتعاملين مع القطاع، وتنشيط حركة البيع والشراء، ورفع القيمة التسويقية للإبل.
يذكر أن مهرجانات المناطق تضم حزمة من البرامج والأنشطة التي تستهدف أطياف المجتمع كافة، وتعكس حجم العمل الكبير الذي يبذله نادي الإبل للظهور بالشكل الذي يواكب القيمة الكبيرة لهذا الموروث تاريخياً وثقافياً، كما أن لها بعداً اقتصادياً مهماً من حيث دعم الصناعات المتعلقة بقطاع الإبل ومساعدة رواد الأعمال في إيجاد فرص الاستثمار المتنوعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>