مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:17 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

أمانة العاصمة المقدسة تُطلق منصّة مَدَارِك لتطوير مهارات منسوبيها

أمانة العاصمة المقدسة تُطلق منصّة مَدَارِك لتطوير مهارات منسوبيها
https://www.alshaamal.com/?p=248375
تم النشر في: 31 يناير، 2024 1:00 ص                                    
9417
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

أطلقت أمانة العاصمة المقدسة منصّة “مَدَارِك” وهي منصّة تدريبية إلكترونية موجهة لمنسوبي الأمانة يتم من خلالها طرح دورات تدريبية مُسجلة على غِرار منصّة “إثرائي” التابعة لمعهد الإدارة العامّة.
وتهدف المنصّة – التي أطلقتها الإدارة العامة للموارد البشرية بالأمانة – إلى رفع كفاءة رأس المال البشري؛ من خِلال تمكين الموظفين من تطوير مهاراتهم وخبراتهم، وزيادة معارفهم عبر بيئة إلكترونية تفاعلية بكل يسر وسهولة، في أي وقت ومن أي مكان.
وتأتي المنصّة امتداداً لمستهدفات أمانة العاصمة المقدسة في تهيئة البيئة التدريبية الفعّالة، وتنويع الخيارات التدريبية للازمة، ونقل المعرفة، والتعليم المُستمر، وتمكين الموظفين من تجويد أعمالهم، وتنفيذ مهامهم الوظيفية بإتقان؛ لتحقيق تطلعات الأمانة نحو التحول الرقمي، وتعزيز الإبداع والابتكار في الخدمات التدريبية.
كما تتيح “مَدَارِك” لجميع زوَّارها فرصة التسجيل، والبحث عن الدورات التدريبية والمحاضرات، وطباعة شهادات الحضور، والاستفادة من العديد من الخدمات المعرفية والإثرائية في مجالات: البرامج الهندسية، والتقنية، والمالية، والإدارية، والقيادية، والموارد البشرية، وعدد من البرامج العامّة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>