مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

تجمع حفر الباطن الصحي يُنظم مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية

تجمع حفر الباطن الصحي يُنظم مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية
https://www.alshaamal.com/?p=248905
تم النشر في: 5 فبراير، 2024 5:46 م                                    
13724
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

تحت رعاية سمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز وبحضور سمو محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل ، يُنظّم تجمع حفر الباطن الصحي مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية والمقرر عقده خلال الفترة (7-8) من شهر فبراير الحالي في المسرح الرئيسي لجامعة حفر الباطن، تحت شعار “رعاية بلا حدود” وبمشاركة العديد من الجهات المحلية والدولية، ويحتوى على عدد من ورش العمل بمشاركة أكثر من 30 متحدث من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها .
وأوضح الرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي د. تركي بن عبدالله المقبل بأن المؤتمر يتناول الرعاية و الخدمات الصحية المقدمة خارج حدود المدن والمحافظات ، ويهدف الى بناء شبكة تواصل بين الأفراد والمنظمات المحلية والإقليمية لدعم البحث والابتكار والتطوير في مجال الصحة الريفية في المملكة العربية السعودية ، والتأثير على الممارسة السريرية الحالية والمستقبلية التي ستؤثر بشكل إيجابي على مستوى الصحة وجودة الحياة في المناطق الريفية في المملكة ، ودعم وتسهيل الاستثمار للشركاء المحليين والدوليين في مجال الصحة الريفية من خلال تطوير وتطبيق أفضل الممارسات الطبية .
الجدير بالذكر أن المؤتمر يعتبر الأول من نوعه على المستوى المحلي والإقليمي، ويستهدف الممارسين الصحيين وقادة القطاع الصحي، والمهتمين والمستثمرين بقطاع الصحة الريفية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>