مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 26 شوّال 1445هـ

الفجر
04:19 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة.. سمو محافظ حفر الباطن يفتتح مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية

نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة.. سمو محافظ حفر الباطن يفتتح مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية
https://www.alshaamal.com/?p=249051
تم النشر في: 7 فبراير، 2024 6:19 م                                    
11899
0
حفر الباطن
صيتة الظفيري
حفر الباطن

نيابة عن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز افتتح سمو محافظ حفر الباطن الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية المنظم من قبل تجمع حفر الباطن الصحي .
وكان في إستقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل مساعد وزير الصحة الدكتور محمد العبد العالي، ورئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي الأستاذ عصام المهيدب ، وعدداً من القيادات الحكومية والقيادات الصحية في المملكة.
حيث بدأ حفل تدشين المؤتمر بجولة سموه على المعارض المصاحبة من مختلف القطاعات الحكومية والخاصة يرافقه عدداً من المسؤولين والمشاركين، عقب ذلك شهد سموه توقيع مذكرة تفاهم بين تجمع حفر الباطن الصحي وجامعة حفر الباطن .
بعد ذلك الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، تلى ذلك عرضً مرئي عن ثم تقديم كلمة اللجنة المنظمة للمؤتمر والذي ألقاها د/ علي الزيلعي تناول فيها المؤتمر والفائدة التي ستنعكس منه على المستوى الصحي للمملكة.
وخلال الحفل رحب رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي الصحي الأستاذ عصام بن عبد القادر المهيدب باسمه ونيابة عن منسوبي المجلس وتجمع حفر الباطن الصحي بسمو محافظ حفر الباطن ، ومساعد معالي وزير الصحة وكافة الحضور مؤكدا على ما تشهده بلادنا من نهضه تنموية شاملة وخطوات متسارعة ومشاريع تطويرية وذلك لتحقيق مستهدفات رؤية الملكة 2030م التي من أبرز أهدافها الارتقاء بمنظومة العمل الصحي للوصول الى مجتمع حيوي والتركيز على خدمة المستفيد ، مشيراً الى أن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين تولي خدمات الرعاية الصحية والوقائية الاهتمام والدعم اللامحدود متطلعين أن تقدم الخدمات الصحية لكافة أفراد المجتمع بيسر وسهولة وبأعلى المعايير الدولية.
وفي ختام الحفل كرم سموه الشركاء الاستراتيجيين والرعاة في نجاح مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية.
الجدير بالذكر يعتبر مؤتمر حفر الباطن الدولي للصحة الريفية الأول من نوعه على المستوى المحلي والإقليمي بهذا المجال، حيث يستهدف الممارسين الصحيين وقادة القطاع الصحي والمهتمين والمستثمرين بقطاع الصحة الريفية كما يحتوي المؤتمر على عدداً من ورش العمل بمشاركة أكثر من 30 متحدث من الخبراء والمختصين من داخل المملكة وخارجها وذلك طيلة أيام المؤتمر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>