مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 25 شوّال 1445هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:44 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:53 م
العشاء
08:23 م
أخبارالمناطق

أمين العاصمة المقدسة يتفقد الخدمات البلدية ويدشن مشاريع حيوية في مدركة ورهاط والقفيف

أمين العاصمة المقدسة يتفقد الخدمات البلدية ويدشن مشاريع حيوية في مدركة ورهاط والقفيف
https://www.alshaamal.com/?p=249397
تم النشر في: 11 فبراير، 2024 7:14 م                                    
17082
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

تفقَّد معالي أمين ⁧‫العاصمة المقدسة‬⁩ مساعد بن عبدالعزيز الداود الخدمات ⁧‫البلدية‬⁩ في مركز ⁧‫مدركة‬⁩ و ⁧‫رهاط‬⁩ و⁧‫القفيف‬⁩، واطلع على سير الأعمال و الخطط التنموية، ودشن عدداً من المشروعات الحيوية في المنطقة.

وافتتح “الداود” عدة مشاريع لبلدية مدركة كان أبرزها: المجسمات الجمالية بمدركة، وحديقة الطيب، وممشى الروشان، وحديقة الروضة، وممشى الورود، اضافةً إلى تطوير عين النبي الأثرية برهاط.

كما التقى بأهالي وأعيان المركز ومدراء الإدارات الحكومية، واستمع إلى شرح مفصّل عن المشاريع التي نفّذتها البلدية، بالإضافة إلى المشروعات التي يجري العمل فيها حاليًّا، موجهاً بالعمل على كل ما من شأنه النهوض بتنمية المنطقة وتطويرها.

يُذكر أن بلدية مدركة ترتبط بأمانة العاصمة المقدسة وتخدم ثلاث مراكز (مدركة – رهاط – القفيف) والقرى والهجر التابعة، وتحتضن عين النبي الأثرية، وتشتهر بسلتها الزراعية والحيوانية، وتحتوي مناظر خلابة ومقومات اقتصادية ومرتكزات سياحية، وتحظى بإهتمام كبير ضمن رؤية المملكة 2030

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>