مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
الأخبار الرياضية

اتحاد الهوكي ينهي إجراءات ادراج رياضة هوكي الميدان بالاتفاق مع نادي الشباب ضمن العابه المختلفة

اتحاد الهوكي ينهي إجراءات ادراج رياضة هوكي الميدان بالاتفاق مع نادي الشباب ضمن العابه المختلفة
https://www.alshaamal.com/?p=249437
تم النشر في: 12 فبراير، 2024 4:23 م                                    
11169
0
الرياض
فتحية عبدالله
الرياض

أنهي الإتحاد السعودي للهوكي بالاتفاق مع إدارة نادي الشباب السعودي، إجراءات إدراج رياضة هوكي الميدان ضمن مجموعة الألعاب المختلفة في النادي، حيث سيوفر الإتحاد الأدوات والمستلزمات الفنية الخاصة باللعبة، إذ تهدف إضافة اللعبة في تعزيز المستوى الفني في هذه الرياضة، ويعتبر نادي الشباب أول ناد رياضي يدرج لعبة الهوكي ضمن العابه المختلفة.

كما قدم الأستاذ أحمد الجعيدان نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للهوكي درع شكر وتقدير إلى نادي الشباب السعودي ممثله بالأستاذ خليف الهويشان المدير التنفيذي لنادي الشباب.

من جانبه أشار الأستاذ أحمد الجعيدان نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي للهوكي إلى أن هذه الخطوة تعد إضافة للبيئة الرياضية السعودية، وتهدف إلى تعزيز مستوى المنافسات في هذه الرياضة الأولمبية، وجعل رياضة الهوكي جزءاً أساسياً ومستداماً في المجتمع، وأكد نائب الرئيس على التزام الإتحاد بدعم وتنمية رياضة هوكي الميدان وتحفيز الشباب على المشاركة الفعالة في الأنشطة الرياضية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>