مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

الأميرة هيفاء الفيصل في زيارة لنادي الجبلين في حائل

الأميرة هيفاء الفيصل في زيارة لنادي الجبلين في حائل
https://www.alshaamal.com/?p=249573
تم النشر في: 13 فبراير، 2024 5:16 م                                    
21389
0
حائل
فاضل الغيثي
حائل

استقبل نادي الجبلين في حائل اليوم، صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة التحالف السعودي لجمعيات السرطان برفقة أعضاء التحالف في مقر النادي، وكان في استقبالهم نائب رئيس النادي ماجد الركاد، والرئيس التنفيذي للنادي راكان الحميدي واعضاء الإدارات التنفيذية والأعضاء الذهبيين والفضيين.

وقامت بجولة في منشئات النادي والاطلاع على فيديو تاريخي لزيارة جلالة الملك فيصل يرحمه الله لمنطقة حائل قبل مايقارب 50 عاماً وفيديو تعريفي للنادي وأبرز انجازاته، واستذكر الجبلاويون خلال هذه الزيارة زيارة الملك فيصل “والدها ” – يرحمه الله – في عام ١٣٩٣هـ لمنطقة حائل وتشريفه لحفل الأهالي الذي أعد لجلالته في مقر النادي وشارك أبناءه المواطنين في العرضة النجدية حيث كان لنادي الجبلين شرف الأولوية والسبق والريادة كونه أول نادي على مستوى المملكة يزور مقره ملك ويقام فيه حفل الأهالي اثناء زيارة المغفور له جلالة الملك فيصل رحمه الله .

من جهته قدم الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ راكان الحميدي كلمة تعريفية وشرحاً مفصلاً اشتمل على البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية وما تحقق من انجازات على صعيد كافة الالعاب الرياضية ومنها تفعيل الالعاب النسائية بالنادي، كما قدم نائب رئيس النادي الاستاذ ماجد الركاد العضوية الشرفية وهدية تذكارية لسموها بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة أثنت الأميرة هيفاء الفيصل على عمل الأندية الرياضية وتنافسها الشريف في المملكة ومنها نادي الجبلين مقدمة شكرها وتقديرها على حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنية لنادي الجبلين التوفيق والنجاح في مشواره المقبل. ‏

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>