الخميس, 19 محرّم 1446 هجريا, 25 يوليو 2024 ميلاديا.
مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 19 محرّم 1446هـ

الفجر
04:20 ص
الشروق
05:47 ص
الظهر
12:28 م
العصر
03:53 م
المغرب
07:09 م
العشاء
08:39 م
الأخبار الثقافية

الفجيرة الاجتماعية الثقافية تشارك في منتدى الشرق الأوسط ICEF بسلطنة عمان

الفجيرة الاجتماعية الثقافية تشارك في منتدى الشرق الأوسط ICEF بسلطنة عمان
https://www.alshaamal.com/?p=249819
تم النشر في: 15 فبراير، 2024 9:34 م                                    
20367
0
الفجيرة
مرفت طيب
الفجيرة

تشارك جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في منتدى الشرق الأوسط للمنح الدراسية 2024، الذي تنظمه شبكة آيسيف الدولية (ICEF) بالتعاون مع مؤسسة مؤتمرات الخليج (GC) ، وتستضيفه العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير 2024.

ويضم وفد الجمعية، سعادة الدكتور خبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، والذي سيشارك في برنامج المنتدى الحافل بالفعاليات المعرفية والورش التفاعلية واللقاءات الحوارية التي تثري المهارات والمعارف والخبرات، وتمكن من الاطلاع على أحدث الممارسات العالمية في مجال التعليم وصناعة المحتوى المعرفي.

وقال سعادة خالد الظنحاني “إن مشاركة “الفجيرة الثقافية” في هذا الحدث، تأتي في إطار حرصها على الحضور الإماراتي الفاعل في مختلف المناسبات المعرفية التي تقام على الصعيدين العربي والعالمي، ومدّ جسور التواصل المعرفي وتأكيد روابط التعاون المشترك إلى جانب عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع نخبة من الخبراء والمسؤولين الأكاديميين بما يسهم في تدعيم الشراكات الثقافية والمجتمعية التي تجمع بين مختلف الجهات الدولية”.

وأضاف “يتيح المنتدى لنا ولجميع المشاركين فرصة التواصل والحوار مع أكثر من 100 مؤسسة رائدة في المنح الدراسية؛ لبناء شراكات مستدامة بين الممولين الحكوميين والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى لاستقطاب الطلبة الدوليين، وتعزيز الشراكة بين الحكومات والجامعات الرائدة، إضافة إلى تشجيع المؤسسات الأكاديمية للحصول على الاعتراف من هيئات الاعتماد الدولية، والتواصل مع صُنّاع السياسات المهتمين بتطوير وتجويد برامج المنح الدراسية الدولية”.

ويشار إلى أن شبكة آيسيف الدولية (ICEF) تُعدُّ مؤسسة عالمية متخصصة في مجال التعليم العالي والمنح الدراسية، وتنظيم المؤتمرات والمعارض التعليمية، وتأسيس شبكة من الشراكات التعليمية العالمية عبر فعالياتها وأنشطتها السنوية في مختلف دول العالم.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>