مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بأبي عريش.. مربط المهاب يفاخر بيوم التأسيس السعودي

بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بأبي عريش.. مربط المهاب يفاخر بيوم التأسيس السعودي
https://www.alshaamal.com/?p=251092
تم النشر في: 26 فبراير، 2024 12:16 ص                                    
9709
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

نظّم مربط المهاب بالتعاون مع جمعية البر الخيرية بأبي عريش باقةً من الفعاليات الثقافية والتاريخية احتفاءً بيوم التأسيس الذي يوافق الثاني والعشرين من شهر فبراير في كل عام؛ لتُشارك في هذه المناسبة الوطنية التي تستحضر قصةً عظيمة لوطنٍ تأسّس قبل أكثر من ثلاثة قرون، وتُعيد للذاكرة القصة الملحمية لتأسيس الدولة السعودية على يد الإمام محمد بن سعود -رحمه الله- عام ١٧٢٧م وما صاحب ذلك من قصص وبطولات أسهمت في بناء كيانٍ سياسي يَنعَمُ بالوحدة، والاستقرار، والازدهار.
و شارك الاحتفال مجموعة من الرعاة بفعاليات ثريّة في مختلف المجالات وتنوع فقراتها التي لامست ريحة الماضي العريق ، ومن أبرزها فعالية ” الاستعراض بالخيول العربية الأصيلة بمسيرة و قفز حواجز ” التي قدمها فرسان وفارسات المربط بقيادة المدربين والمدربات جسدوها برحلةٍ عبر الزمن الجميل .
وفي فعاليات متنوعة لجمعية البر الخيرية شملت المسابقات والاركان التراثية و فقرة “مسار الفضاء” ومايكن بعالمه برعاية رابطة التلسكوبات السعودية وبعد ذلك ابتدى الحفل الخطابي بمقدمة جميلة وايات من الذكر الحكيم وبعد ذلك قدم مدير العلاقات العامة والإعلام بمربط مُهاب المنتصربالله محمد الدراج كلمة بهذه المناسبة كم رحب بالضيوف والزوار وبعد ذلك ابتدت فقرة السحوبات والاسئلة والمسابقات والجوائز وبعد ذلك قدمت مجموعة من الزهرات المشاركات بعض المشاركات واختتمت الفعالية بتكريم من المربط والجمعية للمشاركين والمشاركات والجهات الداعمة والراعية لهذه الاحتفالية . و اشعل المكان ركن رشفة شاي بعبق الماضي وتراثه الذي أحيا فينا الحنين للماضي بتقديم المشروبات الساخنه والبارده بنكهة الماضي في تجربة لحنت للجميع موسيقى مالحد منه الله اللي عزنا وكذلك ركن التراث الشعبي الجميل والمتكامل بكل مواصفات الماضي الجميل من عمل المنسقة إفتخار . وقد حضر الاحتفال العديد من الزوار والمشايخ والمؤثرين والعائلات والأهالي انتقلوا في رحلةٍ زمنية وطنية تُروَى من خلالها قصة تأسيس الدولة السعودية استمتاعاً بما وصلنا اليه اليوم من تطور ونهضة وازدهار .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>