مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 9 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الجوف يتسلّم التّقرير السّنويّ لجهود فرع وزارة البيئة والمياه والزّراعة بالمنطقة

أمير منطقة الجوف يتسلّم التّقرير السّنويّ لجهود فرع وزارة البيئة والمياه والزّراعة بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=252128
تم النشر في: 4 مارس، 2024 1:23 م                                    
13724
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

تسلّم صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التّقرير السّنويّ لأعمال فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة لعام 2023، وذلك خلال استقبال سموّه في مكتبه بالإمارة، مدير فرع الوزارة المهندس عبدالعزيز بن محمد الرجيعي.
واستمع سموه إلى شرح مفصّل عن التّقرير وما تضمّنه من برامج ومبادرات نفّذها الفرع، وعن المهرجانات التي أقيمت بالمنطقة مؤخّراً.

وأشاد سموّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز بما تضمّنه التّقرير من إنجازات وأرقام وإحصائيّات عن الأنشطة الزراعيّة، وما يقدّمه الفرع لدعم المشروعات الزراعيّة والمزارعين بالمنطقة.

ونوّه سموّه بالدور الذي تقوم به وزارة البيئة والمياه والزّراعة؛ لدعم إنتاج المزارعين بالمنطقة، ومعالجة التّحديات التي قد تواجههم في سبيل خدمة هذه المنتجات الزّراعية التي لها أثر اقتصاديّ لدعم الغذاء بالمملكة، وفق عمل تكامليّ من الجميع لما فيه تحقيق لرؤية المملكة 2030، في ظلّ الدّعم غير المحدود من القيادة الحكيمة -أيدها الله-.

من جانبه عبّر الرجيعي عن شكره لسموّ أمير المنطقة على دعمه ومتابعته لكلّ ما يخصّ القطاع الزراعيّ والمنتجات الزراعيّة وخدمة المزارعين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>