مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 10 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:01 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:22 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:12 م
العشاء
08:42 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الجوف يستقبل المشرف العامّ على الهيئة العامّة للمحامين .. ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة والهيئة

أمير منطقة الجوف يستقبل المشرف العامّ على الهيئة العامّة للمحامين .. ويشهد توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة والهيئة
https://www.alshaamal.com/?p=252131
تم النشر في: 4 مارس، 2024 1:25 م                                    
12191
0
تبوك
نواف الرويلي
تبوك

استقبل صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتبه اليوم ، المشرف العامّ على الهيئة العامّة للمحامين الدكتور أسامة بن سعيد القحطاني، يرافقه عدد من أعضاء الهيئة.
واستمع سموّه لشرح عن دور الهيئة في تنظيم قطاع المحاماة والاستشارات القانونيّة.

وأكّد سموه أنّ مهنة المحاماة من المهن العظيمة ، منوّهاً بأهميّة دور الهيئة لتعزيز جهودها لتحقيق واجباتها المهنيّة، من خلال سعيها إلى الارتقاء بقطاع الممارسة المهنيّة القانونيّة في المملكة ليكون قطاعاً رائداً يُسهم في خدمة العدالة في المجتمع ، كما استمع سموّه لشرح عن ملتقى المحامين الأوّل الذي يقام بمنطقة الجوف لأوّل مرة على مستوى المنطقة بتنظيم من مكتب تحقيق الرؤية بالإمارة، والهيئة السعودية للمحامين ، والذي يهدف إلى تعزيز مستوى احترافية المحامين والممارسين القانونيّين، من خلال تبادل المعرفة والخبرات والتّواصل في بيئة محفزة.

وشهد سموّ أمير منطقة الجوف ، توقيع مذكرة تفاهم بين إمارة المنطقة ممثلة بمركز تمكين التي مثلها الدكتور عبدالله بن عوض الجابر ،والهيئة السعودية للمحامين ويمثلها مساعد الأمين العام عبدالعزيز بن علي الجفير .
وتهدف مذكرة التّفاهم إلى تعزيز التّعاون التّدريبيّ والبحثيّ والتّوعويّ والتطوعيّ المتبادل بين الطرفين، ووضع إطار عمليّ للتعاون بينهما في مجال البحوث والدّراسات والتّدريب والتّوعية والتّطوع القانونيّ. وتبادل الخبرات في المجالات المتعلقة بنشاطات الطرفين.

حضر اللقاء المستشار الخاص لسموه المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور أحمد بن محمد السناني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>