مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 10 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:09 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:43 م
المغرب
07:00 م
العشاء
08:30 م
محليات

مدني تبوك يختتم فعاليات معرضه التقني “بالتقنية نسعى لحمايتكم”

مدني تبوك يختتم فعاليات معرضه التقني “بالتقنية نسعى لحمايتكم”
https://www.alshaamal.com/?p=252532
تم النشر في: 6 مارس، 2024 8:22 م                                    
15476
0
تبوك
صحيفة الشمال
تبوك

اختتمت أمس بمدينة تبوك، أنشطة معرض الدفاع المدني بالمنطقة، الذي أقيمت فعالياته على مدى ثلاثة أيام تحت شعار “بالتقنية نسعى لحمايتكم”، بمشاركة أكثر من 22 جهة حكومية وأهلية وتطوعية بمنطقة تبوك، قدم من خلالها الجميع حزمة من البرامج التي لاقت إقبالاً لافتاً من زوار المعرض، لما تضمنته من محتوى يبرز أهمية الاهتمام بالسلامة في شتى المجالات التي تمس حياة المواطن وأمن الوطن .

وحرص مدني تبوك من خلال المعرض على زيادة ثقافة السلامة لدى مختلف أفراد الأسر باستخدام التقنية، وتعريف الجميع بما يحيط فيهم من أخطار وكيفية التعامل معها، وفق أحدث الطرق التوعوية والوقائية، إلى جانب إبراز ما يقوم به رجال الدفاع المدني من جهود للحفاظ على الأرواح والممتلكات وذلك من خلال برامج توعوية وتثقيفية وترفيهية تستهدف الطفل والأسرة معاً .

يُذكر أن المعرض قد تضمن جملة من الأنشطة التوعوية للأسر والأطفال تخللها توزيع النشرات الإرشادية والتوعوية، بالإضافة إلى العروض المرئية حول بعض الممارسات الخاطئة والخطرة داخل المنزل، وتقديم النصائح والإرشادات عن كيفية التعامل مع المواد الخطرة في حال أسيء استخدامها كالمسابح والسخانات الكهربائية والمنظفات وغيرها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>