مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة

أمير منطقة الجوف يرأس اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة
https://www.alshaamal.com/?p=252602
تم النشر في: 7 مارس، 2024 2:46 م                                    
8030
0
الجوف
نواف الرويلي
الجوف

رأس صاحب السمو الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية بالمنطقة في مقرّ الإمارة اليوم، اجتماع لجنة المسؤولية الاجتماعية بحضور جميع الأعضاء .

وفي بداية الاجتماع ثمّن سموه الدعم الذي توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- لتنمية وتطوير مختلف القطاعات، مبيناً أن ذلك من المسؤولية الاجتماعية إحدى مبادرات ومستهدفات رؤية المملكة 2030 لتعزيز برامج التنمية الاجتماعية، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية في تحقيق الاستدامة لبناء مجتمع حيوي ووطن طموح ومزدهر.

وتطرّق الاجتماع للموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، إلى جانب متابعة تنفيذ توصيات الاجتماع السابق، وآخر المستجدّات بشأن تأسيس جمعيّة المسؤولية الاجتماعية، والترتيبات للاحتفال بيوم المسؤولية الاجتماعية، واستعراض جهود الغرف التّجاريّة بمدينة سكاكا ومحافظة القريات.

ونوّه سمو أمير منطقة الجوف خلال الاجتماع بأهميّة تنفيذ المبادرات والبرامج والفعاليّات، والإسهام مع القطاع غير الرّبحي بالتّنسيق مع الجهات ذات العلاقة، فضلاً عن تمكين وتشجيع القطاعين الخاصّ وغير الرّبحي، للإسهام بدورهما في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتقديم المحفّزات التقديريّة للشركات ذات المبادرات الاجتماعية المميّزة في المنطقة، وفي ختام الاجتماع اتّخذ عدداً من التّوصيات اللازمة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>