مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 28 شوّال 1445هـ

الفجر
04:18 ص
الشروق
05:43 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:45 م
المغرب
06:54 م
العشاء
08:24 م
أخبارالمناطق

من القطيف … فرع وزارة البيئة و المياه والزراعة بالمنطقة الشرقية يدشن فعالية بيدي أزرع 2

من القطيف … فرع وزارة البيئة و المياه والزراعة بالمنطقة الشرقية يدشن فعالية بيدي أزرع 2
https://www.alshaamal.com/?p=252629
تم النشر في: 7 مارس، 2024 5:01 م                                    
13870
0
القطيف
فتحية عبدالله
القطيف

تحت رعاية سعادة مدير عام فرع وزارة البيئة و المياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي دشن مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القطيف سعادة المهندس محمد بن يعقوب الأصمخ ، مساء الأربعاء 6 مارس 2024م فعالية ”بيدي أزرع 2“ بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والأهلية.
هذا وقد صرح مدير عام فرع وزارة البيئة و المياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس فهد بن أحمد الحمزي بأن الفعالية تهدف إلى تعريف الزائرين بأصحاب التجارب الناجحة في زراعة الأسطح و الزراعة المائية و المنزلية و انتاج الأسمدة و انتاج البذور و التعرف على الأسر الريفية المهتمة بالمنتجات الزراعية المحلية وتدويرها، كما تأتي هذه الفعالية في إطار الجهود المستمرة من فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية لتعزيز الثقافة و الوعي الزراعي لذى المواطن والمقيم . .
ودعا م. الأصمخ المزارعين و الأفراد و العوائل لزيارة الفعالية للتعرف على هذا النوع من الزراعة والمنتجات المرتبطة بالجانب الزراعي .
هذا وتستمر الفعالية لمدة 3 أيام متتالية، حيث تقام في حديقة الناصرة بمحافظة القطيف وتستقبل الزوار من الساعة الرابعة و النصف عصراً وحتى الساعة العاشرة والنصف مساءً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>