مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 20 شوّال 1445هـ

الفجر
04:25 ص
الشروق
05:48 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

انطلاق ملتقى المسؤولية الاجتماعية بـ غرفة مكة الخميس المقبل

انطلاق ملتقى المسؤولية الاجتماعية بـ غرفة مكة الخميس المقبل
https://www.alshaamal.com/?p=253080
تم النشر في: 13 مارس، 2024 4:16 م                                    
6716
0
مكة المكرمة
مرفت طيب
مكة المكرمة

تطلق الغرفة التجارية بمكة المكرمة ممثلة في مركز المسؤولية الاجتماعية، بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مساء الخميس 14 مارس ملتقى المسؤولية الاجتماعية، بعنوان “الاستثمار الاجتماعي المسؤول”، ويهدف الملتقى إلى التعريف بأهم الممارسات والتطبيقات واستعراض أهم التجارب والإسهامات في مجالات المسؤولية الاجتماعية، وتفعيل الشراكات لتنفيذ المشاريع والمبادرات التنموية في المنطقة من خلال توقيع عدد من الاتفاقيات.
ويشمل الملتقى جلسات حوارية متعددة لمختصين في موضوعات ذات صلة بالملتقى، ومعرض مصاحب وكلمات لبعض الخبراء عن تحقيق المسؤولية الاجتماعية في الشركات.
ويهدف مركز المسؤولية الاجتماعية بغرفة مكة المكرمة إلى التعريف بدور الشركات في تحقيق مسؤوليتها الاجتماعية، وبناء شراكات مع الجهات ذات العلاقة، وتنظيم برامج تعزز من مفهوم الاستثمار الاجتماعي وتحقيق الاستدامة التنموية.
ويأتي الملتقى متزامناً مع اليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية، والذي يركز على أهداف التنمية المستدامة في المملكة، ويركز أيضا على المدن ومجتمعات محلية مستدامة، وعقد الشراكات لتحقيق الأهداف المنشودة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>