مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:27 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالمناطق

برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة.. غرفة مكة تطلق فوانيس7

برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة..  غرفة مكة تطلق فوانيس7
https://www.alshaamal.com/?p=254122
تم النشر في: 21 مارس، 2024 5:06 م                                    
5110
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

انطلقت فعاليات فوانيس التي حظيت برعاية كريمة من نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز آل سعود، مساء أمس الأربعاء وسط حضور لافت من الزوار. وتحمل الفعالية الطابع الرمضاني والثقافي والاجتماعي، وهي معتمدة من وزارة الثقافة كإحدى فعاليات موسم رمضان للسنة الثانية على التوالي.
وتستهدف الفعالية التي تستمر لمدة 12 يوماً سكان وزوار العاصمة المقدسة، لتقدم لهم تجارب ترفيهية وثقافية وفنية متنوعة ممثلة في أقسام الفعالية التي تقع على مساحة أكثر من 19 ألف متراً مربعاً في مركز غرفة مكة المكرمة للمعارض والفعاليات.
ويشارك في فعالية فوانيس أكثر من 200 عارضاً في منطقة “سوق رمضان”، مع توفر اختيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي في المنطقة الخارجية والداخلية. وتضم فوانيس عدداً من المناطق الترفيهية للكبار والصغار، بالإضافة لعددٍ من الفعاليات المصاحبة مثل منطقة الحيوانات الأليفة، والعروض الحية، واستديو فوانيس الذي يستضيف مؤثرين وأصحاب أعمال وعارضين لمشاركة تجاربهم الثرية.
وأكد الأمين العام للغرفة التجارية بمكة المكرمة الدكتور تركي بن سليمان العمرو على ضرورة الإبداع في تقديم فعاليات متنوعة للمجتمع، من خلال خلق منصة حية تساهم في دعم المشاريع المحلية، تشكل متنفساً راقياً يحتضن المواهب والهوايات، والمشاريع الطموحة.
وأضاف: “أصبحت فوانيس فعالية اجتماعية ريادية، تجارية، وثقافية لسكان مدينة مكة المكرمة وزوارها في شهر رمضان المبارك، لأنها استطاعت أن ترعى عدداً كبيراً من المشاريع المتناهية الصغر، كما صنعت عالماً ترفيهياً بهيجاً يشجع الأسر والأفراد على الحضور والتسوق والاستمتاع بالفعاليات، مما يساهم في تنمية بيئة الأعمال الاقتصادية في مكة المكرمة وتعزيز الإنتاج المحلي، والمساهمة في تعزيز جودة الحياة بما يتوائم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، وتوفير تجربة ترفيهية مبتكرة، وخلق مساحات لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة”.
فعالية فوانيس 7 تستقبل زوارها من بداية انطلاقها في العاشر من رمضان الموافق 20 مارس، حتى يوم 21 رمضان 1445 هـ الموافق 31 مارس 2024م، من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>