مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 19 شوّال 1445هـ

الفجر
04:26 ص
الشروق
05:49 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:47 م
المغرب
06:50 م
العشاء
08:20 م
أخبارالمناطق

سمو محافظ حفرالباطن يستقبل رئيس وأعضاء “جمعية الثروة الحيوانية”

سمو محافظ حفرالباطن يستقبل رئيس وأعضاء “جمعية الثروة الحيوانية”
https://www.alshaamal.com/?p=254185
تم النشر في: 22 مارس، 2024 1:35 ص                                    
4891
0
صيتة الظفيري
صيتة الظفيري - حفر الباطن
صيتة الظفيري

استقبل صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن بمكتبه بالمحافظة صباح اليوم رئيس مجلس إدارة الجمعية حفرالباطن التعاونية للثروة الحيوانية والتسويق المهندس عبدالله محمد الغامدي ، يرافقه أعضاء الجمعية.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير مفصل عن أهداف الجمعية ودورها في تنمية وتنظيم الحركة التعاونية في مجال الثروة الحيوانية، وتقديم الرعاية الصحية البيطرية، وتوفير الأعلاف وغيرها من الخدمات, معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حرصه ودعمه وتوجيهاته السديدة.

كما حث سموه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية على تأدية الأدوار المنتظرة في تطوير واقع الثروة الحيوانية وتقديم الخدمات والخبرات العلمية لتطوير أعمال مربي الماشية لتحقيق الاكتفاء للمحافظة، وتقديم الخدمات الضرورية والمهمة في مجال قطاع الثروة الحيوانية الذي يعد من روافد الأمن الغذائي للمملكة، منوهاً بما يلقاه قطاع البيئة والمياه والزراعة من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة – أيدها الله -.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>