مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 13 ذو الحجة 1445هـ

الفجر
04:02 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:23 م
العصر
03:44 م
المغرب
07:13 م
العشاء
08:43 م
أخبارالمناطق

مدير عام الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يستقبل رئيس جمعية إتحاد المدارس بجمهورية السنغال

مدير عام الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يستقبل رئيس جمعية إتحاد المدارس بجمهورية السنغال
https://www.alshaamal.com/?p=255203
تم النشر في: 29 مارس، 2024 10:46 م                                    
7227
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

استقبل مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور/ سالم بن حاج الخامري ، يوم الأربعاء الموافق ١٧ رمضان ١٤٤٥هـ، بمقر فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة،رئيس جمعية إتحاد المدارس في جمهورية السنغال الشيخ / مصطفى امادو وان والوفد المرافق له.

وجرى – خلال اللقاء – تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، مما يتصل بالعمل الإسلامي وخدمة المسلمين،وأوضح “الخامري” أن المملكة ممثلة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين ـ حفظهم الله ـ تسعى جاهدة لخدمة الإسلام والمسلمين ، كما تحرص على أستمرار التعاون المثمر بين البلدين في مجال الشؤون الإسلامية وخدمة الدعوة ونشر الوسطية والاعتدال .

من جانبه أشاد الشيخ/مصطفى امادو وان ،بالدور الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهدة الأمين – حفظهما الله – في خدمة الإسلام والمسلمين في كافة أنحاء العالم وفي شتى المجالات ، كما قدم شكره وتقديره لمعالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يحرص على خدمة المسلمين وعلى حسن الضيافة والاستقبال المقدمة لهم منذ وصولهم إلى المملكة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>