مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
أخبارالمناطق

سعادة وكيل محافظة الأحساء يزور فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” بجامعة الملك فيصل

سعادة وكيل محافظة الأحساء يزور فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” بجامعة الملك فيصل
https://www.alshaamal.com/?p=255392
تم النشر في: 31 مارس، 2024 10:49 م                                    
5840
0
سميرة القطان
سميرة القطان- الأحساء
سميرة القطان

زار سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ بن إبراهيم الجعفري ، اليوم “ السبت “ فعاليات “ليالي كفو الرمضانية” بجامعة الملك فيصل والتي تم تدشينها مؤخرا من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء ، وكان في استقباله سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي وعدد من منسوبي الجامعة.

وتجول سعادته داخل مواقع الفعاليات التي اشتملت على العديد من البرامج وورش العمل المنوعة التي تناسب كافة الفئات العمرية، وكذلك المسابقات والألعاب الشعبية التفاعلية، إلى جانب المعارض المتنقلة العلمية والابتكارية والإبداعية في مختلف المجالات، والتي توفر فرصا للتواصل والتفاعل بين الزوار من كافة شرائح المجتمع.

وأشاد سعادته بالتنظيم الملموس الذي شاهده مشيرا إلى أن هذه المبادرة حظيت بتدشين ودعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، مؤكدا حرص واهتمام القيادة الحكيمة – أيدها الله – على هذه الفعاليات ذات الجانب الاجتماعي والتطوعي، مشيدا سعادته بتعدد الفعاليات وتنوعها وتفاعل الزوار معها وإسهامها في إحياء الموروث الرمضاني التراثي.

بدوره رحب سعادة رئيس الجامعة المكلف الدكتور مهنا بن عبدالله الدلامي بزيارة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري لفعاليات كفو الرمضانية، مقدرا مالقيته الجامعة من دعم، ومؤكدا أن هذه الزيارة تهدف إلى الاطلاع عن كثب على واقع هذه الفعاليات التي تهتم بتعزيز أواصر الترابط والتلاحم بين منسوبي جامعة الملك فيصل خلال الشهر الكريم، وإتاحة الفرصة لمجتمع الجامعة من الطلبة والموظفين وأهاليهم لعرض منتجاتهم الابتكارية والإبداعية ومهاراتهم في مختلف المجالات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>