مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 24 شوّال 1445هـ

الفجر
04:21 ص
الشروق
05:45 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
محليات

بالفيديو: كبير المذيعين” “سليمان العيدي” يروي قصة إيقافه عن العمل لمدة شهر بعدما قرأ خبر على الهواء

بالفيديو: كبير المذيعين” “سليمان العيدي” يروي قصة إيقافه عن العمل لمدة شهر بعدما قرأ خبر على الهواء
https://www.alshaamal.com/?p=255496
تم النشر في: 2 أبريل، 2024 5:36 ص                                    
9563
0
رحاب ناصف
ريحاب ناصف - متابعات
رحاب ناصف

كشف كبير المذيعين الدكتور “سليمان العيدي” خلال لقاء له مع برنامج الراصد أنه في عام 1984 عندما كنت على الهواء صدر أمر أن غدا هو اليوم المكمل لشهر شعبان، مضيفًا أنه وبعد انتهائي من قراءة الخبر قال له وكيل الوزارة “أنت متقعر في اللغة وموقوف لمدة شهر”.

وأوضح العيدي عن قصة إيقافه عن العمل لمدة شهر بعدما قرأ خبر على الهواء، أنه في أحد الأيام عام 1984 عندما كان على الهواء جاء بيان من مجلس القضاء الأعلى أن غدا هو اليوم الـ 30 المكمل لشهر شعبان”.

وأشار إلى أنه فال على الناس أن يتجهوا إلى المحاكم غدا لإثبات شهادتهم، إلى أقرب محكمة فيها قاض لإثبات شهادتهم، مشيًرا إلى أنه بعد انتهائي من قراءة الخبر قال له وكيل الوزارة “أنت متقعر في اللغة كيف قاض لإثبات شهادتهم.

ورد العيدي على حديث وكيل الوزارة قائًلا: “قلت لما يكون الإضافة في الخبر تحذف الياء ويحل بدلا منها التنوين، قال لا أنت متقعر وموقوف شهر، موضحًا أنه قد جاء المدير المكلف بقسم المذيعين وقتها وقال عندي قرار بإيقافك لمدة شهر، وأرجع إلى الإذاعة لقراءة نشرة الأخبار.

وأختتم العيدي حديثه قائًلا: “يتألم المذيع إذا تم إيقافه،لأنها هي حياتهم ، وأيضا الناس تسأل عليك عشاقك ومتابعيك من المشاهدين ، ولكن ما حدث يدل على الاحترافية بقوة لأن المسؤول يكون مسؤول عن كل شيء لغة وأداء” .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>