مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 23 شوّال 1445هـ

الفجر
04:22 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:46 م
المغرب
06:52 م
العشاء
08:22 م
عام

سمو محافظ حفرالباطن يقيم حفل معايدة لمنسوبي المحافظة

سمو محافظ حفرالباطن يقيم حفل معايدة لمنسوبي المحافظة
https://www.alshaamal.com/?p=256542
تم النشر في: 15 أبريل، 2024 6:43 م                                    
6351
0
صيتة الظفيري
صيتة الظفيري - حفر الباطن
صيتة الظفيري

أقام صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفرالباطن اليوم الاثنين حفل المعايدة السنوي لمنسوبي المحافظة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في مقر الاحتفالات بمقر المحافظة.
وجرى خلال الحفل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة ، سائلين الله- عز وجل- أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم، وأن يُعيده على هذا الوطن وقيادته الحكيمة والشعب السعودي بالخير والبركة، وأن ينعم علينا بالأمن والأمان.
كما رفع سمو المحافظ باسمه ونيابة عن منسوبي المحافظة خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -يحفظهما الله-، وإلى الشعب السعودي، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يُعيد هذه المناسبة على قيادتنا الحكيمة والشعب السعودي باليُمن والبركات، وأن يتقبل من الجميع الصيام وصالح الأعمال، وأن يديم على هذه البلاد أمنها وازدهارها واستقرارها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>