مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
أخبارالمناطق

من تنظيم .. نادي حكاية

العطافي .. يفتتح مبادرة السعودية الخضراء بمشاركة نائب مدير مكتب العمل بالاحساء

العطافي .. يفتتح مبادرة السعودية الخضراء بمشاركة نائب مدير مكتب العمل بالاحساء
https://www.alshaamal.com/?p=257815
تم النشر في: 27 أبريل، 2024 4:34 م                                    
8322
0
سميرة القطان
الأحساء - سميرة القطان
سميرة القطان

أفتتح رئيس إدارة نادي حكاية لهواية الابداع الأستاذ أحمد بن عيسى العطافي المبادرة الوطنية بعنوان “السعودية السعودية الخضراء رسالة إلى العالم من الأحساء” وذلك مساء يوم الخميس الخامس والعشرون من شهر ابريل الجاري في مجمع العثيم مول من تنظيم نادي حكاية لهواية الإبداع بمشاركة فريق همة التطوعي وبرعاية اعلامية من صحيفة جواثا الالكترونية وصحيفة همة نيوز .

وقد شارك في الافتتاح الاستاذ راشد محمد القحطاني نائب مدير مكتب العمل بالاحساء والمهندس مجدي محمد المسبح مدير إدارة التسوية الودية وكذلك الأستاذ ماجد يوسف النجيدي رئيس وحدة العلاقات العامة بالمكتب ذاته . ومشرفتي المبادرة الأستاذة زهرة عبدالله العمران الأستاذة حميدة عبدالله الصايغ وعددًا من الضيوف والزوار وغيرهم من الزملاء الإعلاميين والصحفيين والسنابين الذين اشادوا بتميز الأركان وتنوعها .

وبعد الافتتاح قام رئيس النادي ومرافقيه بجولة على أركان المبادرة المتنوعة والتي شملت اركان حكومية واركان للفن التشكيلي والخط والتصوير والحناء واسر منتجة بأيدي سعودية إضافة إلى أركان توعوية وجناح لألعاب الأطفال .

وعلى صعيد متصل أوضح رئيس النادي بأن هذه المبادرة تهدف إلى إشتراك أفراد المجتمع في تطوير البيئة ورفع جودة الحياة وتعزيز مسؤولية الشراكات المجتمعية وتوحيد جهود الاستدامة وتسريع وتيرة العمل المناخي في المملكة للمبادرة التي اطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>