مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
الأخبار الفنية

ثلاثية عبد المجيد عبد الله وروتانا في الكويت تشعل السوشيال ميديا .. وامير الطرب يكشف سر النجاح الكبير

ثلاثية عبد المجيد عبد الله وروتانا في الكويت تشعل السوشيال ميديا .. وامير الطرب يكشف سر النجاح الكبير
https://www.alshaamal.com/?p=258050
تم النشر في: 29 أبريل، 2024 3:49 م                                    
6278
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الرياض
سميرة القطان

بإشراف فني من مجموعة روتانا للموسيقى، وتنظيم شركة إيفنتكوم ، أشعل نفاذ مبيع تذاكر حفلات “امير الطرب” عبد المجيد عبد الله الثلاثة والمقررة ايام الخميس والجمعة والسبت بتاريخ 9 و 10 و 11 مايو 2024 في ارينا الكويت ، مواقع التواصل الاجتماعي ليحتل بذلك اسم عبد المجيد الصدارة خليجيا وعربيا كأول مطرب عربي يحصد هذا الكم من الإقبال الجماهيري على أغانية وحفلاته المباشرة وتباع تذاكرها جميعا في زمن قياسي لم يتجاوز الساعات بمجرد الإعلان عن البدأ في بيع التذاكر. وهذه المرة كانت البداية مع الإعلان عن حفل واحد لعبد المجيد ولكن بناء على طلب الجماهير تضاعف العدد ثم اصبح الحفل ثلاث ليالي، علما ان الضغط الشديد على موقع حجوزات الحفلات الثلاثة تسبب حينها في احداث خلل فني اوقف المبيع مؤقتا وسرعان ما تم معالجة الامر فنيا واستكمال البيع.

وتعقيبا على تكرار نجاح ثلاثية عبد المجيد عبد الله مع مجموعة روتانا للموسيقى في الكويت بعد ان أقاما سويا هناك العام الماضي ايضا ثلاثة حفلات sold out يقول ابوعبد الله :”اهل الكويت هم اهلي ونسايبي واخوال اولادي وهم الجمهور السميع والراقي والمحب للفن الأصيل لذلك عندما اغني في الكويت اشعر وكأني في بلدي المملكة العربية السعودية ونحن في الخليج كلنا اخوة بالتالي يسعدني ان حفلاتي مع روتانا يحضرها الجميع واسعدني ما قراته مؤخرا بعد حفلاتي في البحرين ودبي وابوظبي انها احدثت نشاط سياحي كبير للمدن التي اقيمت بها حيث يحضرها الجمهور من مختلف دول الخليج “.
وعن مشاعره اتجاه نفاذ تذاكر حفلاته الثلاثة في الكويت مع روتانا، وسر هذا الاقبال الجماهيري، يعلق:” الأمر طبعا مفرح لكن كلما زاد فرحي زاد معه قلقي من المسؤولية التي يحملني اياها الجمهور المحب لي، فالجمهور دافع ثمن التذكرة والواجب ان يستمتع بكل دقيقة يقضيها في الحفل، فالأمر بنظري ليس فقط أن يحضر ويغادر، بل ان يخرج وهو منبهر بالتنظيم والديكور والجلوس مرتاحا وان تكون هندسة الصوت عالية الجودة في كل زوايا القاعة حتى يسمع صح وينطرب ويتفاعل ويغادر محملا بالذكريات الجميله عن الوقت الذي قضاه معانا في الحفل، والأمر بالنسبة لي لا يقتصر فقط على الحفل بل أيضا أنا ملزم تجاه جمهوري أن اجري بعض الإصلاحات داخل الاستديو على الصوت والإخراج الفني إذا ما كان الحفل مصورا او كان منقولا على الهواء حتى يتم تفادي هذا في اعادة العرض او عند متابعة حفلاتي موثقة في أرشيف قناتي على اليوتيوب، ويسعدني ان حرصي الشديد على جمهوري في الحفلات اخذ ينعكس ايجابا بدليل ان الكثير من المطربين يتصلون بي يسألوني عن كيفية معالجة بعض ما حدث مع اغانيهم على المسرح وكل هذا يصب في النهاية لصالح الجمهور”. واشاد مجيد في الختام بالجهود التسويقية والإدارية والتنظيمية التي تقوم بها روتانا برئاسة صديقه الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة الأمر الذي يتوج حفلاته بهذا النجاح.

من جانبه اكد أ. سالم ان حفلات عبد المجيد عبد الله دائما ما تكون حدثا لاكتمال جميع عناصرها الفنية واللوجستية وحرص مجيد الكبير على جمهوره ، يضاف لهذا مكانته الكبيره عند محبيه ولاسيما في الكويت حيث كانت بداياته هناك وهذا رسخ علاقة المحبة والاحترام بين نجم وجمهور راقي يدرك قيمة وقامة ابوعبد الله.

الجدير ذكره ان حفلات عبد المجيد الثلاثة في الكويت هي برعاية كل من: “Zain (راعي رسمي) / شركة سوشيال لايف للدعاية والإعلان / الجامعة الأمريكية الدولية / قصة / تواق”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>