مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
أخبارالمناطق

أمانة الشرقية تكثف جولاتها الرقابية على كافة المنشآت الغذائية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية

أمانة الشرقية تكثف جولاتها الرقابية على كافة المنشآت الغذائية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية
https://www.alshaamal.com/?p=258115
تم النشر في: 29 أبريل، 2024 7:11 م                                    
7373
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

تكثف أمانة المنطقة الشرقية، جوالاتها الرقابية، على كافة المطاعم والمقاهي ومحلات بيع المواد الغذائية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية للمنشآت وحصول كافة العاملين على الشهادات الصحية المطلوبة، ومتابعة توفير المواد الغذائية وتخزينها بالطرق الصحية السليمة، حرصا على سلامة الغذاء.

وقالت إنها تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بتطبيق الإجراءات اللازمة لتحقيق بيئة صحية سليمة وآمنة في كافة المنشآت الصحية، كما تحرص على متابعة البلاغات الواردة من مركز البلاغات 940، في هذا الشأن، مشيرة الى متابعتها المستمرة لكافة المحلات التي تقدم الأغذية من أجل صحة وسلامة روادها، لافتة الى أن الأمانة وكافة البلديات قامت خلال الفترة القليلة السابقة بـ 6268 زيارة في كافة مدن ومحافظات المنطقة.

وتؤكد الأمانة للجميع على نظامية المنشآت وسلامة الأطعمة التي تقدم للزبائن وسلامة العاملين، كما تحرص على كافة المنشآت بتقديم غذاء صحي وسليم، وتتمنى للجميع التمتع بقضاء أوقات سعيدة أثناء ارتياد المطاعم والكافيهات، متمنية السلامة للمستهلكين وأفراد أسرهم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>