مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالتعليم

تدشين ملتقى ومعرض التكامل التقني والبلدي بتقني عسير

تدشين ملتقى ومعرض التكامل التقني والبلدي بتقني عسير
https://www.alshaamal.com/?p=258186
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 3:56 م                                    
7300
0
aan-morshd
صحيفة الشمال - عسير
aan-morshd

تم تدشين ملتقى التكامل التقني والبلدي الذي نظمته الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير بالتعاون مع أمانة منطقة عسير، وذلك بحضور معالي أمين منطقة عسير المهندس عبد الله الجالي ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان الحفظي.
وبين مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور سليمان بن عبد الخالق الحفظي بأن الملتقى يهدف إلى بحث أوجه التعاون المختلفة بين أمانة منطقة عسير والإدارة وأن هذا التعاون يأتي ضمن العمل التكاملي الذي وجهنا به سمو أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ” حفظه الله ” كما قدم الشكر والتقدير لمعالي الأمين ومسؤولي الأمانة على حرصهم ومبادرتهم لإنجاح هذا الملتقى. من جهته أوضح مدير ادارة التدريب والابتعاث في الأمانة أ إبراهيم الحليو أنه تم توقيع مذكرة تفاهم بين الأمانة والإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بعسير تتضمن الاستفادة من الخبرات بين الطرفين والاستفادة من القاعات التدريبة لتنظيم العديد من البرامج المتخصصة و تطوير آلية قبول التدريب التعاوني لخريجي الكليات والمعاهد في الأمانة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>