مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

على هامش فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2024 في الرياض

“أسفار” تعلن عن مشروع سياحي استثنائي في “جبل خيرة” بالباحة

“أسفار” تعلن عن مشروع سياحي استثنائي في “جبل خيرة” بالباحة
https://www.alshaamal.com/?p=258338
تم النشر في: 30 أبريل، 2024 11:13 م                                    
6351
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الباحة
سميرة القطان

أبرمت شركة جبل خيرة (KMC)، التابعة لأسفار، الشركة السعودية للاستثمار السياحي المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، وشركة إبدأ، للتجارب والمغامرات، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة مانتيس ، لإطلاق مشروع سياحي استثنائي في جبل خيرة في منطقة الباحة.

وبموجب هذه الإتفاقية، ستقدم شركة مانتيس، خدماتها الإدارية والتشغيلية والاستشارية، لضمان نجاح المشروع السياحي الجديد، في تقديم معايير عالمية المستوى.

وتعكس هذه الشراكة الإستراتيجية، التزام أسفار بتعزيز قطاع الضيافة، وتجسد قوة الشركة في الاستفادة من شبكتها الواسعة النطاق لصالح شركائها والشركات التابعة لها.

وفي معرض تعليقه على هذه الاتفاقية، قال الدكتور فهد بن مشيط، الرئيس التنفيذي لشركة أسفار ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة جبل خيرة: “ستساهم جهودنا المشتركة مع شركة مانتيس، الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة والتي تتمتع بسجل حافل في تشغيل منتجعات جبلية مماثلة في مناطق أخرى بما في ذلك جنوب إفريقيا، في تعزيز جهوزيتنا واستعدادنا لتقديم وجهة استثنائية من شأنها جذب السياح والمستثمرين على حدٍ سواء، ما يساهم بشكلٍ كبير في النمو الاقتصادي لمنطقة الباحة والمملكة بشكلٍ عام. وتُشكل هذه الشراكة، دلالة واضحة على التزامنا بدفع وقيادة مسيرة الابتكار والنمو في قطاع السياحة. وسيثمر التعاون مع قادة ورواد عالميين مماثلين، إلى تسريع جهودنا الوطنية لوضع المملكة العربية السعودية على رأس قائمة الوجهات السياحية العالمية”.

من جهته قال كريج ايراسموس ، نائب الرئيس للعمليات لدى شركة مانتيس: “نحن متحمسون لهذه الشراكة، وعلى ثقة كاملة من أننا سنعمل بشكل وثيق مع شركة جبل خيرة، لنوفر للزوار تجربة لا مثيل لها ودعم الجهود لتعزيز مكانة منطقة الباحة كوجهة سياحية. ومن خلال تحقيق التكامل السلس بين الإقامة والتجارب الغامرة والممارسات المستدامة، نهدف إلى إرساء معيار جديد للتميز في قطاع الضيافة في المملكة، وفي الوقت نفسه تمكين المجتمع المحلي. ونتطلع إلى استقبال الضيوف والزوار بحلول العام المقبل”.

يتميز المشروع الجبلي الجديد والفريد من نوعه، بالجمع بين سحر وجماليات الأكواخ التقليدية والتشويق والحماسة التي يوفرها متنزه المغامرات، ليحقق للزوار تجربة لا مثيل لها في مجال الضيافة والترفيه.

ويتألف هذا المشروع السياحي الشامل من إجمالي 100 غرفة، ومن المقرر أن يتم تشغيل مجموعة من هذه الغرف في النصف الأول من عام 2025.

وتأتي هذه الشراكة، في إطار ثلاث اتفاقيات تم توقيعها على هامش قمة مستقبل الضيافة، حيث تضاف إلى قائمة أسفار المتنامية من الشراكات الناجحة، ما يسلط الضوء على التزام الشركة بالتعاون الاستراتيجي ذو منفعة متبادلة، لتحويل المدن الواعدة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية إلى وجهات سياحية جذابة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>