مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
محليات

فنادق روتانا تعلن عن خططها التوسعية في المملكة خلال منتدى “قمة الضيافة المستقبلية” في الرياض

فنادق روتانا تعلن عن خططها التوسعية في المملكة خلال منتدى “قمة الضيافة المستقبلية” في الرياض
https://www.alshaamal.com/?p=258444
تم النشر في: 1 مايو، 2024 8:24 م                                    
5913
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الرياض
سميرة القطان

أعلنت شركة روتانا عن خطط للتوسع في المملكة العربية السعودية، حيث تعتزم إضافة سبعة فنادق جديدة لتضاعف بذلك طاقتها الاستيعابية للغرف، وذلك في إطار رؤية السعودية 2030
افتتاح فندق المناخة روتانا في المدينة المنورة وفندق نوفا إم – إيدج من روتانا في الرياض خلال عام 2024
تم افتتاح دار ريحان من روتانا في الخُبر، وذلك ضمن خطط النمو الطموحة للشركة في المملكة العربية السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية – أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق بالمنطقة والتي تدير أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا (MENAT)، عن خطتها التوسعية الطموحة في المملكة العربية السعودية خلال منتدى قمة الضيافة المستقبلية لعام 2024. تتضمن الخطة افتتاح سبعة فنادق جديدة في مواقع استراتيجية رئيسية بالمملكة خلال السنوات الخمس المقبلة، مما يعكس التزام روتانا بدعم رؤية السعودية 2030 ويهدف إلى مضاعفة عدد الغرف التي تقدمها في المنطقة.
افتتاح دار ريحان من روتانا في الخُبر يعلن عن بدء استراتيجية التوسع الشاملة التي تمتد على مدى الخمس سنوات القادمة، والتي سترفع العدد الإجمالي للغرف إلى 4,400 غرفة عبر 16 فندقاً. أيضاً، الفندق الجديد يعزز من إجمالي عدد الغرف للعلامة التجارية”ريحان للفنادق والمنتجعات”لتصل إلى 2,080 غرفة عبر ستة فنادق، مما يشكل محطة هامة للعلامة الفندقية ذات التصميم العصري من روتانا.
شكلت مشاركة روتانا في قمة الضيافة المستقبلية منصة مميزة لتقديم استراتيجياتها الابتكارية ومشاريعها المستقبلية، معززة بذلك دورها الرائد في تطوير قطاع السياحة بالمنطقة. تلتزم روتانا بمواكبة تطور توقعات الضيوف وتحسين خدماتها في السعودية، وتسعى جاهدة للإسهام الفعال في السوق النشط وتحقيق هدفها الطموح بزيادة عدد الغرف المتوفرة بالمملكة خلال الأعوام القادمة. تُدير الشركة حالياً تسعة فنادق في خمس مدن سعودية، مما يشهد على قاعدتها المتينة وفهمها العميق للسوق المحلية. ومن المتوقع أن يسهم هذا التوسع الاستراتيجي بشكل كبير في توسيع نطاق حضور روتانا وتلبية الطلب المتزايد من السياح المحليين والدوليين.
في تعليقه على المنتدى، قال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا،: “نحن متحمسون لمشاركتنا مجددًا في قمة الضيافة المستقبلية هذا العام، وهي تمثل فرصة ممتازة لروتانا لاستعراض آخر تطوراتها والتفاعل مع الشركاء في القطاع. بفضل فهمنا الدقيق للسوق، نطمح لتعزيز حضور علامتنا التجارية في المملكة والمنطقة، وأيضًا للتوسع في أسواق جديدة حول العالم، ملتزمين دائمًا بتحقيق وعدنا وشعارنا “معنا للوقت معنى” لضيوفنا في كل مكان.”
بينما تسعى روتانا لتوسيع نطاقها بشكل طموح في المدن الرئيسية بالمملكة العربية السعودية، من المتوقع أن تعزز هذه المبادرة قطاع الضيافة في المملكة بشكل كبير. كل فندق جديد يتم تصميمه بدقة ليتماشى مع الثقافة المحلية. هذا التوسع لا يهدف فقط إلى مضاعفة عدد غرف روتانا، بل يساهم أيضًا بشكل ملحوظ في الاقتصادات المحلية من خلال توفير العديد من فرص العمل، الأمر الذي يتوافقمع رؤية السعودية 2030.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>