مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

مبادرة «يوم لهيئة حقوق الإنسان» في فرع الاعلام بالشرقية

مبادرة «يوم لهيئة حقوق الإنسان» في فرع الاعلام بالشرقية
https://www.alshaamal.com/?p=258543
تم النشر في: 2 مايو، 2024 4:26 م                                    
4526
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

كرم فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية، فرع وزارة الاعلام بالمنطقة الشرقية، نظرا لدعمه ومشاركته في مبادرة (يوم لهيئة حقوق الانسان) والعمل على انجاحها وهي المبادرة التي دشنها صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤخرا بمقر الامارة، وتهدف إلى استدامة مفاهيم نشر ثقافة حقوق الإنسان والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من موظفي القطاعات الحكومية المستهدفة.

وكان فرع وزارة الاعلام بالمنطقة الشرقية بالتعاون مع فرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة، قد فعل مبادرة (يوم لهيئة حقوق الإنسان) في مقر فرع الوزارة بالدمام امس (الأربعاء)، وذلك من خلال ركن توعوي جرى خلاله التعريف بالحقوق التي كفلتها الأنظمة الوطنية والاتفاقيات الدولية التي انضمت اليها المملكة، وإبراز جهود الهيئة في التوعية بتلك الحقوق والخدمات التي تقدمها لمستفيديها.

كما التقى المدير العام لفرع وزارة الاعلام بالمنطقة الشرقية خالد السديري، خلال المبادرة بالمدير العام لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية نوال البواردي.

ورحب السديري، بفريق الهيئة مثمناً اختيار الوزارة للتعريف بهذه المبادرة كثالث جهة تفعل المبادرة في المرحلة الثانية لها، انطلاقًا من تعاون الوزارة مع مختلف القطاعات في ظل رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وأكد السديري، على تعاون فرع المنطقة الشرقية لما يخدم نشر ثقافة حقوق الإنسان والتوعية بها اعلامياً، موضحا في الوقت نفسه، أن الإسلام قد سبق هذا وتجاوزه، مرتقيًا بالإنسان إلى مستوى أنبل وأسمى، لينال حريته وكرامته حيًّا وميتًا، ويحفظ للمجتمعات قيمَها وأمنَها وعقيدتها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>