مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 21 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:04 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:05 م
العشاء
08:35 م
الأخبار الرياضية

السباح السعودي فيصل القصيبي : مستعد لعبور المانش لرفع علم المملكة والصعود للعالمية

السباح السعودي فيصل القصيبي : مستعد لعبور المانش لرفع علم المملكة والصعود للعالمية
https://www.alshaamal.com/?p=258713
تم النشر في: 3 مايو، 2024 6:46 م                                    
4818
0
سميرة القطان
سميرة القطان - القاهرة
سميرة القطان

قال السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوى الهمم “داون سيندرم” أنه مستعد لعبور بحر المانش في اغسطس القادم لرفع علم المملكة وتشجيع السباحين السعوديين على المحاولة والمشاركة في البطولات الدولية.

وأضاف السباح انه سعيد ومتحمس لدخوله في معسكر تدريب السباحة بمدينة الغردقة المصرية تحت إشراف السباح العالمى خالد شلبى الملقب ب”قاهر المانش” لتأهيله لعبور بحر المانش والوصول للبطولات العالمية فى السباحة.

وبدء اليوم السباح السعوي فيصل القصيبي من ذوى الهمم تدريبات السباحة بمدينة الغردقة استعدادا لتأهيله لمحاولة عبور بحر المانش في اغسطس القادم.

وقال السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مدرب ومشرف محاولة العبور، اليوم بدنا المعسكر التدريبي للسباح السعودي لتأهيله لعبور المانش اغسطس القادم.

واوضح شلبي ان فيصل يمثل ذوى الهمم كأول سباح من السعودية اول محاولة السباح للتوحيد بين الشعوب في مجال الرياضة وترابط اواصر الصداقة بين الشعبين ويكون مثال للشباب السعودي بعد نجاح المحاولة ورفع علم السعودية على الشاطئ الفرنسي.

كان فيصل وصل إلى مدينة الغردقة مساء أمس بصحبة والده واحد أصدقائه لينضم الي معسكر التدريب والتأهيل لعبور بحر المانش في شهر اغسطس القادم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>