مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 14 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:07 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:18 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:02 م
العشاء
08:32 م
محليات

المعرض السعودي للإضاءة والصوت SLS Expo 2024 يقود التحول في مستقبل الضوء الاحترافي والصوت

المعرض السعودي للإضاءة والصوت SLS Expo 2024 يقود التحول في مستقبل الضوء الاحترافي والصوت
https://www.alshaamal.com/?p=258932
تم النشر في: 5 مايو، 2024 12:28 ص                                    
6059
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الرياض
سميرة القطان

من عمليات الإطلاق الرائدة إلى التجارب الغامرة في صناعة الإضاءة والصوت الاحترافية. يعد المعرض السعودي للضوء والصوت (SLS) بأن يكون نواة هذا العام للعقول المبدعة والمبتكرة عندما تفتح الأبواب في غضون أسبوع، ويقام في الفترة من 7 إلى 9 مايو في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات.

هذا العام، يفتخر معرض SLS Expo، الذي يقع في موقع مشترك مع المعرض السعودي للترفيه والتسلية (SEA)، بالإعلان عن أن شريكه الداعم لهذه النسخة سيكون الهيئة العامة للترفيه في السعودية (GEA). كانت الهيئة العامة للترفيه ولا زالت القوة الدافعة وراء نجاح صناعة الترفيه في المملكة، حيث قادت المبادرات ودفعت بإصلاحات مذهلة على مستوى القطاع.

وتعليقاً على ذلك، قال سركيس قهوجيان، مدير المعرض، دي إم جي إيفنتس dmg Events: “يشرفنا أن تكون الهيئة العامة للترفيه شريكاً داعماً لنا. لقد لعبوا دورا محورياً في قصة الترفيه في المملكة العربية السعودية ونجحوا في صناعة مشهد إبداعي لصناعة الترفيه لتزدهر. ترتكز شراكتنا على الالتزام بمبادرات الجودة والتفكير المستقبلي ونتطلع إلى العمل معاً “.

تطور رواية القصص

هذا العام، سيكون لزوار معرض SLS Expo مكان في الصفوف الأمامية لمشاهدة أحدث الاتجاهات التي تؤثر على المشهد الترفيهي وإعادة تعريف مستقبل سرد القصص من خلال الإضاءة الاحترافية والصوت. تتضمن بعض الاتجاهات في قمة SLS لهذا العام التي تستمر ليومين ما يلي:
* التعمق في كيفية قيام السياحة بإعادة تشكيل المشهد الترفيهي.
* تمكين المواهب السعودية وسد فجوة المهارات.
* تحقيق التوازن بين الثقافة السعودية والإصلاحات الترفيهية.
* نظرة متعمقة على الخطوات التحويلية في الإضاءة والمؤثرات البصرية للتأثير في الجمهور وجذبه.
* دمج التكنولوجيا والعاطفة، وخلق سرد مقنع من خلال تقنيات الإضاءة والصوت.

منتجات مذهلة
سيكشف الرواد العالميون والإقليميون عن عمليات إطلاق لمنتجات مذهلة خلال المعرض، مما سيوفر للزوار فرصة لاستكشاف مستقبل الإضاءة الاحترافية والصوت أثناء التعاون والتواصل مع اللاعبين الرئيسيين في الصناعة.

ويضيف سركيس قهوجيان بالقول: “أسحر وشارك وألهم، هذا هو هدفنا لزوار معرض SLS Expo هذا العام. ومع أحدث الابتكارات المؤيدة للإضاءة والصوت، والوصول غير المسبوق إلى مجموعة واسعة من حلول وخدمات المعدات، سيترك معرض SLS Expo هذا العام بصمة لا تمحى على المشهد الترفيهي”.

انضم إلى نخبة من العارضين مثل King Pro Light و MA Lighting International GmbH و Mediapro International LLC و Novelty Middle East وغيرهم الكثير حيث يعرضون أحدث ما في الصناعة. سجل اليوم لتكون جزءا من رحلة الترفيه المثيرة في السعودية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.saudilightandsoundexpo.com

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>