مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
محليات

شراكة بين مصرف الراجحي و”لومي” لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء

شراكة بين مصرف الراجحي و”لومي” لتعزيز تجربة العملاء في برامج الولاء
https://www.alshaamal.com/?p=258976
تم النشر في: 5 مايو، 2024 2:01 ص                                    
6789
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الرياض
سميرة القطان

وقع برنامج الولاء “مكافأة” من مصرف الراجحي مع شركة لومي لتأجير السيارات “لومي”، اتفاقية شراكة لتقديم خدماتهم لعملاء برنامج “مكافأة” والذي يمكن عملاء المصرف من اكتساب النقاط من خلال التطبيق والموقع الإلكتروني التابع لشركة “لومي”. وتتيح هذه الشراكة كذلك لعملاء “لومي” جمع نقاط “مكافأة” مع كل عملية تأجير واستبدالها من خلال شركاء “مكافأة”، كما تُمكن “لومي” من الوصول إلى عملاء الراجحي.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبدالله الجبر رئيس مجموعة التسويق وتجربة العميل في مصرف الراجحي “يسرنا التعاون مع شركة “لومي” أحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات”، وأضاف الجبر أن المصرف والشركات التابعة له مستمرون بتوقيع الشراكات المميزة من أجل توفير خيارات أكثر لعملائنا.
واضاف الجبر “أن عدد المتاجر لبرنامج مكافأة تجاوز 5500 متجر حول المملكة، وأن المصرف سيواصل توقيع شراكات مع أكبر العلامات التجارية الامر الذي يعكس أحد قيم مصرف الراجحي والمتمثلة في الالتزام القوي بتوقع احتياجات العملاء والعمل على تلبيتها بما يتجاوز التوقعات المرجوة وكذلك مساعدتهم على تحقيق أهدافهم.”
من جانبه قال سيّد أظفر شكيل، الرئيس التنفيذي لشركة لومي “لدينا التزام راسخ تجاه عملائنا بتزويدهم بأفضل قيمة لقاء مشترياتهم، ويعتبر برنامج الولاء “مكافأة” خطوة مهمة في هذا الاتجاه. ولا شك أن التعاون مع مصرف الراجحي يتيح لنا تقديم خدمات ومزايا إضافية ستسهم بشكل كبير في تعزيز الولاء لعلامتنا التجارية. ونهدف من خلال دمج برنامج الولاء مع حلولنا الرقمية إلى توظيف التكنولوجيا لإتاحة تجربة عملاء أكثر سلاسة وكفاءة”.
ويعد برنامج “مكافأة”، الذي يخدم ما يزيد عن 15 مليون عميل، أكبر برنامج ولاء من حيث إجمالي قيمة المكافآت المقدمة للعملاء بين قطاع البنوك في المملكة العربية السعودية. ويضم البرنامج حالياً أكثر من 200 علامة تجارية شريكة من مختلف مناطق المملكة، كما يُتيح للعملاء استخدام نقاط “مكافأة” كوسيلة للدفع.
وتشهد تجربة الولاء الخاصة بالبرنامج تطوراً مستمراً لتقديم أفضل تجربة للعملاء الذين يمكنهم ببساطة زيارة نقاط البيع وإجراء جميع معاملات “مكافأة” بسرعة، من خلال الهاتف الجوال أو استخدام عمليات التكامل داخل التطبيق لإجراء جميع معاملات “مكافأة” في التطبيق أو الموقع الإلكتروني.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>