مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
الأخبار الرياضية

سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة

سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة
https://www.alshaamal.com/?p=259026
تم النشر في: 5 مايو، 2024 7:10 م                                    
5329
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

انهي اليوم السباح السعودي فيصل القصيبي من ذوى الهمم “داون سيندرم” تدريبات السباحة بالغردقة المؤهلة لعبور بحر المانش في اغسطس القادم بعد مرو ٥ ايام من التدريبات المستمرة
تحت رعاية واشرف وتدريب السباح خالد شلبي وكيل الاتحاد الانجليزي لعبور المانش.

وأضاف شلبي في تصريح صحفي اليوم ان السباح انهي اليوم التدريبات الأولية لتأهيله لعبور بحر المانش بعد أن اجتاز مراحل التدريب بكفائة عالية وسوف يعود في شهر يوينة المقبل لاستكمال التدريبات.

وأضاف شلبي ان مشاركة اصحاب الهمم لرؤية ٢٠٣٠ بالسعودية كانت حافزا لفيصل لمحاولة عبور بحر المانش ومشاركة اصحاب الهمم فى مثل هذا المحافل الدولية تساعدهم على الاندماج الاجتماعى وتساعد على رفع معنويات الأسرة مما له الأثر الطيب على مسيرة السباحين.

وقال شلبي انه حريص على رعاية الابطال من اصحاب الهمم في الوطن العربي متلازمة دوان لتأهيلهم لعبور بحر المانش وإنجاز بطولات عالمية.

يذكر أن بحر المانش يربط بين انجلترا وفرنسا وينطلق السباح إما من كاب جريز نيز في فرنسا، أو من شاطئ شكسبير في دوفر، في بريطانيا. وتبعد هاتـان النقطـتان بعضهما عن بعض مسافة 33,5كم، و السباحين يتبعون طريقاً منحنياً يتراوح طوله بين 37 و64كم بسبب التيارات البحرية القوية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>