مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأحد, 18 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يبحث سبل التعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والجودة.

فرع الشؤون الإسلامية بمكة المكرمة يبحث سبل التعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والجودة.
https://www.alshaamal.com/?p=259143
تم النشر في: 6 مايو، 2024 5:20 م                                    
13505
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

إجتمع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة الشيخ الدكتور سالم بن حاج الخامري، اليوم الإثنين السابع والعشرين من شهر شوال 1445هـ، بمدير عام فرع الهيئة السعودية للمواصفات والجودة الاستاذ ابراهيم بن عبدالعزيز السيف، وذلك في مقر فرع الوزارة بالعاصمة المقدسة.

وجرى — خلال الإجتماع — بحث سبل التعاون المشتركة بين فرع الوزارة والهيئة في مجالات الجودة والتميز، وذلك في إطار سعي الوزارة الدائم لتحقيق التميز في تقديم خدماتها للمعتمرين والزائرين.

وأكد “الخامري” على أهمية التعاون مع الهيئة السعودية للمواصفات والجودة لما تتمتع به من خبرات واسعة في مجال الجودة، مشيرًا إلى أن الوزارة حريصة على تطبيق أفضل المعايير والممارسات في جميع أعمالها وخدماتها.

من جانبه، أبدى “السيف” استعداد الهيئة الكامل للتعاون مع فرع الوزارة في مختلف المجالات، مؤكدًا على أهمية العمل المشترك لتحقيق الجودة والتميز في جميع الخدمات المقدمة للمعتمرين والزائرين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>