مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

تدشين خدمة الأشعة المقطعية بالصبغة بمستشفى خليص العام

تدشين خدمة الأشعة المقطعية بالصبغة بمستشفى خليص العام
https://www.alshaamal.com/?p=259361
تم النشر في: 8 مايو، 2024 12:28 ص                                    
6132
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

دشن مستشفى خليص العام عضو تجمع مكة المكرمة الصحي خدمة الأشعة المقطعية بالصبغة وتعتبر هذه الخدمة إضافة هامة للمستشفى، حيث تمكن الأطباء من إجراء فحوصات أكثر دقة وتشخيص أمراض وإصابات الأعضاء الداخلية.

واوضح تجمع مكة المكرمة الصحي أن خدمة الأشعة المقطعية بالصبغة تعتمد على استخدام الصبغة لتحسين جودة الصورة الناتجة من الأشعة المقطعية وتتيح هذه التقنية رؤية الأوعية الدموية والأنسجة بوضوح أكبر، مما يساعد في تشخيص الأمراض المختلفة بدقة وسرعة.

وأضاف، نعمل في مستشفى خليص على تطوير وتحسين بيئة العمل، وتوفير خدمة متميزة للمرضى والتي نهدف من خلالها إلى توفير رعاية صحية شاملة ومتكاملة والتأكد من تلبية احتياجات المرضى بأعلى مستويات الجودة.

وأكد التجمع الصحي، أن هذه الخدمة متاحة لسكان محافظة خليص وطريق المدينة مكة وتأتي استجابةً لاحتياجات المعتمرين والحجاج الذين يزورون المنطقة

الجدير بالذكر أن استخدام خدمة الأشعة المقطعية بالصبغة، تمُكن من تحسين قدرة المستشفى على تشخيص الحالات المعقدة وتوفير خدمة رعاية عالية الجودة للمرضى والتي تأتي ضمن خطط وبرامج التحول الصحي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>