مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

تنفيذ ٦ برامج إكلينيكية تخصصية بطبية مكة لرفع جاهزية الكادر الصحي لموسم الحج

تنفيذ ٦ برامج إكلينيكية تخصصية بطبية مكة لرفع جاهزية الكادر الصحي لموسم الحج
https://www.alshaamal.com/?p=259365
تم النشر في: 8 مايو، 2024 12:28 ص                                    
5110
0
مرفت طيب
مرفت طيب - مكة المكرمة
مرفت طيب

ضمن إستعدادات مدينة الملك عبدالله الطبية بالعاصمة المقدسة عضو تجمع مكة المكرمة الصحي لموسم حج هذا العام ١٤٤٥ ممثلة بإدارة المحاكاة الإكلينيكية، تعتزم القيام بتنفيذ ٦ برامج إكلينيكية تخصصية خلال شهر ذي القعدة وذلك لرفع جاهزية الكادر الصحي و تقديم أحدث الخدمات الصحية المبنية على الأدلة و البراهين.

وتشمل هذه البرامج، العناية بالسكتة الدماغية، الرعاية المتقدمة لمجرى الهواء ، التعامل مع حالات الكوارث و الطوارئ، العناية التمريضية للتعامل مع ضربات الشمس، و تقديم و إدارة التنفس الاصطناعي، طرق الوقاية و التعامل مع الأمراض المعدية.

وتهدف هذه البرامج الى المشاركة بأفضل نماذج الممارسات وتوجيه السياسات والمعايير الإقليمية والوطنية والعالمية، وكذلك الحثّ على تبني التعددية والمساواة والشمول والانتماء وتعزيز السلامة داخل مؤسسات الرعاية الصحية وخارجها.

وتقوم المدينة الطبية بمسؤولياتها المجتمعية عبر تكفلها برسوم تلك البرامج وتقديمها مجاناً لجميع العاملين بالقطاع الصحي سواء من داخل منطقة مكة المكرمة أو المنتدبين للحج من خارجها.

وجديراً بالذكر، بأنه سيكون لهذه البرامج الدور الفعال في تقديم خدمات صحية متقدمة وذات جودة عالية لكافة الحجاج من أجل تمكينهم من إتمام مناسكهم بيسر وسهولة، وهو ما يتواكب مع تطلعات حكومتنا الرشيدة في ما يتعلق بالحج والعمرة وتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>