مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 16 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:06 ص
الشروق
05:35 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:03 م
العشاء
08:33 م
أخبارالمناطق

ورشة عمل حول الدور الرقابي على المطاعم السياحية

ورشة عمل حول الدور الرقابي على المطاعم السياحية
https://www.alshaamal.com/?p=259615
تم النشر في: 9 مايو، 2024 6:26 م                                    
4599
0
سميرة القطان
سميرة القطان - الدمام
سميرة القطان

عقدت وزارة السياحة والآثار بالمملكة الأردنية الهاشمية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة و جمعية المطاعم السياحية ورشة عمل بعنوان الدور الرقابي والتنظيمي الذي تقوم به الوزارة.
واكد مدير مديرية الرقابة وضبط الجودة السيد محمد المجالي على اهمية دور الوزارة في دعم الاقتصاد المحلي، وأهمية قطاع المطاعم كرافد له، وأن الوزارة تعمل بالتشاركية مع كافة القطاعات للمحافظة على الاستثمارات وتطوير وتوحيد اجراءات التفتيش والرقابة وتحديد المرجعيات .
واستعرض المجالي الأطار القانوني والتشريعات المعمول فيها في الوزارة لتقييم المنشآت السياحية من فنادق ومطاعم سياحية وآليات التوعية والتوجية والرقابة عليها .

وتخلل اللقاء بحث سبل التعاون وتبادل الاراء للوصول الى قطاع خال من المخالفات تحكُمه أنظمة التفتيش الذاتي.
على صعيد متصل قدم المهندس محمد الخالدي مدير وحدة الرقابة والتفتيش على الأنشطة الاقتصادية والمهندسة عبير رماضنه مساعد مدير وحدة الرقابة والتفتيش في وزارة الصناعة والتجارة عرض مرئي وشرح مفصل عن قانون الرقابة والتفتيش على الأنشطة الاقتصادية والانظمة الصادرة بموجبة واجراءات الوزارة في تطوير منظومة التفتيش.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>