مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الاثنين, 19 ذو القعدة 1445هـ

الفجر
04:05 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
12:19 م
العصر
03:42 م
المغرب
07:04 م
العشاء
08:34 م
أخبارالمناطق

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل الاحترافية في بيئة العمل بالقطيف

غرفة الشرقية تنظم ورشة عمل الاحترافية في بيئة العمل بالقطيف
https://www.alshaamal.com/?p=259631
تم النشر في: 9 مايو، 2024 7:56 م                                    
4891
0
سميرة القطان
سميرة القطان - القطيف
سميرة القطان

نظمت غرفة الشرقية‬ مُمثلة بمركز تمكين المرأة يوم أمس الأربعاء 8 مايو 2024 بفرعها بمحافظة القطيف ورشة عمل تحت عنوان “الاحترافية في بيئة العمل” ضمن برنامج تمكين الموارد البشرية، قدمتها المدربة سهير بنت أحمد الغامدي، بحضور الباحثين عن العمل والتطور الوظيفي بالمحافظة.
وسلطت المدربة سهير الغامدي خلال ورشة العمل الضوء على التعاملات والتواصل في بيئة العمل، وإدارة الوقت ومهام العمل، وكيفية التعامل مع المشكلات، وإدارة الاجتماعات بطريقة تفاعلية.
وقالت الغامدي إلى أن الدراسات أكدت على أن المظهر الخارجي اللائق بمكان العمل يعد مفتاحاً للتقدم الوظيفي والمهني، ومن أول المؤشرات التي تعطي انطباعاً حسناً عن شخصية الموظف، وتعكس صورة المنظمة التي يعمل فيها.
ونوهت الغامدي بأن الاحترافية في التعاملات والتواصل في بيئة العمل تعتمد بشكل أساسي على سرعة الاستجابة من قبل الموظف، والاحترام المُتبادل بين الموظفين، واليقظة والمُبادرة، والروح الإيجابية المُستمرة.
يُذكر أن برنامج تمكين الموارد البشرية من مركز تمكين المرأة يهدف إلى تقديم الدعم والإرشاد للباحثين عن العمل من خلال تقديم مجموعة من الورش التدريبية والإرشاد المهني من قبل مختصين بالموارد البشرية، لكيفية اجتياز المقابلات الشخصية واستعراض المهارات والتسويق للسيرة الذاتية، والطريقة الإحترافية في التعامل مع بيئة العمل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>